العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ

اليوم انطلاق دوري كرة قدم الصالات

ينطلق في تمام الساعة 5:45 من مساء اليوم (الأحد) دوري الاتحاد لكرة قدم الصالات للموسم الرياضي 2015 على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وسيلتقي في المباراة الأولى مركز شباب سند وديار المحرق، وتليها مباراة في تمام الساعة السابعة والربع بين نادي الشباب ونادي المعامير، والمباراتين ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وستقام غداً (الإثنين) مباراتان لمنافسات المجموعة الثانية تجمع الأولى نادي الرفاع مع بيت التمويل الكويتي والمباراة الثانية بين بنك البحرين والكويت - كريدي ماكس وفاست لينك.

ومن المنتظر أن تشهد المباريات إثارة وندية بين الفرق المشاركة، وخاصة أن طموحها منصب نحو تحقيق اللقب.

ويقام الدوري بنظام الذهاب والإياب، حيث يتأهل الأول والثاني من المجموعتين وأفضل صاحب مركز ثالث إلى الخماسي الذهبي الذي سيقام ذهاباً وإياباً.

ووزعت الفرق الـ 10 المشاركة في الدوري على مجموعتين، إذ ضمت الأولى: حامل اللقب ديار المحرق ومركز شباب سند ونادي الشباب ونادي المعامير ونادي أم الحصم، والمجموعة الثانية ضمت وصيف النسخة الماضية فريق بيت التمويل الكويتي وفرق نادي الرفاع وبنك البحرين والكويت وفاست لينك ونادي سار.

وأنهت اللجنة المنظمة للدوري الاستعدادات كافة للانطلاق، حيث قامت بزيارة تفقدية يوم أمس إلى صالة البطولة للاطمئنان على التجهيزات.

العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً