العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ

مجموعة ناس تنضم إلى رعاة البطولة العربية لألعاب القوى

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

11 أبريل 2015

انضمت مجموعة ناس إلى سلسلة الشركات الراعية للبطولة العربية التاسعة عشرة لألعاب القوى للرجال والسيدات والتي ستحتضنها البحرين برعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال الفترة من 23 لغاية 27 الشهر الجاري.

وقدم مدير الشئون المالية بالمجموعة عادل عبدالله ناس مبلغ الدعم لنائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيس اللجنة التنفيذية محمد جلال بحضور مدير البطولة بدر ناصر ورئيسة لجنة التتويج رقية الغسرة. ورحب محمد جلال بانضمام مجموعة ناس إلى قائمة الشركات الراعية للبطولة العربية لألعاب القوى، مشيراً إلى دور الشركة الهام في تحقيق أهداف الخطة التسويقية التي وضعها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، منوهاً بحرص مجموعة ناس في إنجاح البطولة والعمل على تأسيس شراكة فاعلة مع الاتحاد.

وقدم محمد جلال خالص شكره وتقديره لمجموعة ناس على هذا الدعم والرعاية التي تشكل خطوة رائدة من هذه الشركة الوطنية، نظراً للدور الكبير الذي تلعبه في دعم مختلف الجهات والهيئات الرياضية، معتبراً أن تلك الرعاية تعكس التزامها بتشجيع المبادرات التي تنطوي على فوائد كبيرة في خدمة المجتمع البحريني، مضيفاً أن شركة ناس تعد واحدة من أبرز الداعمين للحركة الرياضية وتمثل خطوتها شراكة بارزة ومثال يحتذى به متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح في مواصلة رسالتها النبيلة في خدمة المجتمع.

وبدوره، عبر عادل عبدالله ناس عن اعتزاز الشركة بالمشاركة في رعاية البطولة التي تقام تحت رعاية ملكية سامية، مؤكداً على أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود الشركة لتعزيز الأنشطة المتعلقة بالشباب والرياضة في خدمة المجتمع.

وأضاف ناس أن الشركة تضطلع بدور ملموس في دعم الرياضة البحرينية، وذلك في إطار التزامها بمؤازرة جهود التنمية المستدامة، وقال إن المبادرة تأتي أيضاً في إطار التزامها بمسئوليتها الاجتماعية نحو شتى مؤسسات المملكة وترسيخاً لمفهوم الشراكة المجتمعية.

وأضاف ناس «نعرب عن فخرنا واعتزازنا برعاية هذه البطولة التي تحظى برعاية عاهل البلاد، بما يعكس التزام الشركة في النهوض بمسيرة المجتمع الرياضي المحلي والعربي وتشجيع الكوادر والكفاءات على ممارسة شتى الألعاب الرياضية، إلى جانب دعمنا لمثل هذه الفعاليات التي يلتقي فيها الأشقاء العرب على أرض مملكتنا الحبيبة».

وعبر ناس عن ثقته الكبيرة في قدرة الاتحاد البحريني لألعاب القوى في تنظيم البطولة بشكل لائق ومتميز لتظهر القدرات المتميزة للبحرين في استضافة كبرى المناسبات والأحداث الرياضية، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية هذا التجمع العربي في لم الشمل وتعزيز الروابط الأخوية بين الأشقاء، وهو الهدف الأسمى من وراء إقامة مثل تلك البطولات العربية، متمنياً لمنتخبنا الوطني المشارك كل التوفيق والنجاح في حصد أفضل النتائج المشرفة للتأكيد على المكانة المتقدمة لرياضة ألعاب القوى والتي تزخر بسجل ناصع من الإنجازات.

العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً