العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ

أبطال الكاراتيه يحققون المركز الثالث في خليجية الكاراتيه

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

11 أبريل 2015

أنهى لاعبو ولاعبات منتخباتنا الوطنية للكاراتيه البطولة الخليجية الثالثة عشرة بحصد 15 ميدالية ملونة مع ختام البطولة التي أقيمت في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة كافة الدول الخليجية وأقيمت على صالة مكتوم بن محمد آل مكتوم بالنادي الأهلي. وحصدت منتخبات الكاراتيه 15 ميدالية ملونة منها 8 فضيات و7 برونزيات بقيادة المدير الفني بالاتحاد محمد العربي، واكتسحت منتخبات السعودية البطولة بحصوله على العديد من الميداليات الملونة وبالأخص الذهبية ، وشارك من مملكة البحرين 12 لاعباً ولاعبة 4 للشباب و3 للناشئين و5 للسيدات.

وحاز اللاعب علي عبدالرحمن على الميدالية الفضية في منافسات الناشئين تحت 43، كما فاز خالد عياد بالميدالية الفضية لمنافسات قتال تحت 63 كيلوغراما للناشئين وحقق اللاعب عمر صبحي الميدالية الفضية لمنافسات الشباب تحت 55 كيلوغراما.

وفي منافسات السيدات حققت اللاعبة سارة حسن الميدالية الفضية في منافسات قتال بنات فوق 68 كيلوغرام واللاعبة نورة حسن على الميدالية الفضية في منافسات سيدات تحت 55 كيلوغراما.

كما حقق منتخب البحرين فضية جماعي قتال وفضية «كاتا» جماعي للسيدات. وبالنسبة للميداليات البرونزية بدأ الحصاد بفوز اللاعب خالد عياد بالميدالية البرونزية في منافسات قتال تحت 57 كيلوغراما للناشئين واللاعب خالد حمد تحت وزن 61 للشباب واللاعب سالم عيد في مانفسات قتال للشباب تحت 68 كيلوغراما واللاعب محمد خلف لمنافسات «كاتا» للشباب. وفاز اللاعبة نعيمة السماح ببرونزية تحت 61 كيلوغراما للسيدات، ومنتخب البحرين قتال جماعي ببرونزية الناشئين وبرونزية قتال جماعي لمنافسات الشباب.

وشارك في إدارة منافسات البطولة 3 حكام من مملكة البحرين هم خلف العظمات وأحمد عبدالكريم الأحمد وغالب هايل الأحمد.

العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً