العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ

فيتل يفتقد مشورة الأسطورة شوماخر في فيراري

أكد السائق الألماني سيبستيان فيتل أنه كان يتمنى أن يتمكن من طلب المشورة من الأسطورة مايكل شوماخر بشأن خطوة انتقاله من ريد بول إلى فيراري.

وصرح فيتل الفائز بلقب بطولة العالم 4 مرات متتالية لصحيفة «ديلي تيليغراف» البريطانية أمس (السبت) أن انتقاله من ريد بول إلى فيراري في نهاية الموسم الماضي «كان القرار الأصعب في حياتي».

وكان شوماخر حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1 هو البطل الأسطوري لفيتل خلال طفولته علما بأنه فاز بخمسة ألقاب من ألقابه السبع خلال فترة مشاركته مع فيراري. وفاز فيتل بلقب بطولة العالم مع ريد بول 4 مرات متتالية بين عامي 2010 و2013 قبل أن يسير على نهج شوماخر وينتقل إلى فيراري، إذ فاز معه بلقب سباق جائزة ماليزيا الكبرى.

ولم يتمكن شوماخر من إسداء النصيحة لفيتل بشأن انتقاله إلى فيراري، لأنه مازال يخضع للعلاج من إصابات خطيرة في الرأس تعرض لها خلال حادث تزلج في 2013. وأشار فيتل «لأن القرار كان غاية في الصعوبة، كنت أود أن أتحدث إلى مايكل. لقد تحدثت معه عدة مرات حول الأمر من قبل، في بعض الأحيان على سبيل المزاح، وفي بعض الأحيان على محمل الجد».

وأضاف «اعتقد أنني افتقدت هذه الجزئية كثيرا لأنني واثق من أنه كان سيخبرني بالتوجه الصائب. الأمانة والصدق في نصائحه خلال السنوات الماضية ربما كانا السمة الأبرز». وأكد «لقد كان دائما سند لي ويتحدث بأمانة وبصراحة عن كل ما يتعلق بفورمولا1، الجانب التجاري وخبرته والدروس التي تعلمها وهذا أكثر شيء افتقده الآن».

العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً