العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ

«البلاد العقارية» تدشن المرحلة الثانية من البنية التحتية لـ «الواتر غاردن سيتي»

أسندت شركة البلاد العقارية للاستثمار - المطور الرئيسي لمشروع الواتر غاردن سيتي الواقع بضاحية السيف - المرحلة الثانية من أعمال تطوير البنية التحتية للمشروع الى شركة مقاولات الدور للحفريات والبناء.

وتم توقيع العقد بين شركة البلاد العقارية للاستثمار بواسطة المدير العام زياد جناحي وشركة مقاولات الدور للحفريات والبناء ممثلة بالمدير العام للشركة ابراهيم صالح. ويشمل نطاق هذا العقد أعمال شبكة المجارى والمياه فى الموقع ورصف الطرق داخل المشروع وتوصيلها بالشبكة العامة، ويتوقع الانتهاء من هذه الأعمال خلال تسعة أشهر. وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي شركة البلاد لتوفير الخدمات المتكاملة والبنية التحتية لوحدات المشروع، بما يمكن كل مستثمر من الانتفاع الأمثل بوحدته الاستثمارية وجعلها في صورة نهائية للاستثمار.

وبهذه المناسبة عبر المدير العام لشركة البلاد العقارية للاستثمار زياد جناحي عن سعادته لمواصلة العمل مع شركة مقاولات الدور للحفريات والبناء والتى أسندت إليها سابقاً أعمال التشجير بجانب أعمال الأرصفة والمماشي، وقد تم إنجاز الأعمال السابقة بكفاءة ومهنية عالية تعزز الثقة بالشركات المحلية لتنفيذ هذه الأعمال.

وأعرب عن شكره وتقديره لمدير شركة الدور إبراهيم صالح لما أبداه من متابعة وحرص على تنفيذ الأعمال بالدقة والحرفية اللازمتين.

كما أكد عزم الشركة على تنفيذ المشروع وتوفير الخدمات كافة بأعلى معايير الجودة؛ لتعزيز الثقة بالمشروع الذي سيمثل عنصر جذب سياحي وواجهة حضارية وعمرانية للمنطقة. ويتميز مشروع الواتر غاردن سيتي بإطلالته البحرية وموقعه المتميز بضاحية السيف، بجانب التصميم المبتكر والجذّاب ، بالإضافة إلى عناصر تشويق أخرى سيتضمنها المشروع ويتم إعلانها فى حينه.

العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً