العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ

انطلاق المؤتمر الخليجي الثالث للقيادة في المنامة

ينطلق المؤتمر الخليجي الثالث للقيادة بعنوان: «إعداد قادة الطاقة» في 15 و16 ابريل/ نيسان الجاري في فندق موفنبيك تحت رعاية وزير الطاقة.

وينظم المؤتمر الهيئة الوطنية للنفط والغاز وهيئة الكهرباء والماء وشركة تعابير للاتصالات التسويقية بمشاركة ودعم مؤسسات اقليمية وخليجية وحضور خبراء ومتحدثين في مجال الطاقة والقيادة.

وبحسب بيان صحافي للمنظمين، سيسلط المؤتمر الضوء على متطلبات القوى العاملة الحالية في قطاع الطاقة، ويسعى إلى مناقشة والتخطيط لفرص العمل في قطاع الطاقة للسنوات المقبلة، ويستعرض أفضل الممارسات والخيارات التدريبية والتطويرية المتخصصة في الخليج، ويهدف إلى تبادل الأفكار ووضع الخطط المستقبلية ومناقشة المواضيع الإدارية المهمة مثل الابتكار وتحسين الأداء.

كما سيتضمن حلقات نقاشية بين القياديين الخليجيين العاملين في قطاع النفط والغاز والطاقة، وستتناول النقاشات واقع القطاع النفطي وقطاع الطاقة كمحرك اقتصادي أساسي وحجم القوى العاملة فيه، وتحديد الأدوار التي يقوم بها القائد في مجال الطاقة، ومراجعة البرامج والمشاريع التدريبية الحالية، واستعراض نماذج مميزة للتدريب في المجالات المتخصصة لقطاع الطاقة في الخليج العربي، إلى جانب استعراض الاحتياجات للموارد البشرية في الصناعات التحويلية المعتمدة على الطاقة، ومواضيع ذات العلاقة في قياس الأداء والتنمية البشرية والابتكار في مجال الطاقة.

العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً