العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ

رئيس الوزراء يؤكد أهمية تنمية وعي الشباب واستثمار طاقاتهم

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سمو الشيخ ناصر بن حمد
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سمو الشيخ ناصر بن حمد

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أهمية تنمية وعي الشباب واستثمار طاقاتهم وقدراتهم الإبداعية وتوجيهها نحو كل ما يحقق نهضة الوطن ويساهم في تحقيق أمنه واستقراره.

ودعا سموه إلى توظيف طاقات الشباب في العلم والعمل للوصول إلى أعلى وأسمى غاية من التقدم الذي يخدم البحرين وشعبها.

جاء ذلك لدى استقبال سموه، بقصر القضيبية صباح أمس الأحد (12 أبريل/ نيسان 2015)، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث أطلع سموه على البرامج والأنشطة الشبابية والرياضية خلال الفترة المقبلة التي من شأنها أن تساهم بفاعلية في تنشيط الحركة الشبابية والرياضية.

وأثنى رئيس الوزراء، خلال اللقاء، على الدور الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من خلال رئاسته للمجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية في النهوض بالعمل الشبابي والرياضي في البحرين، وبالإنجازات التي تحققت في المجال الرياضي وما لها من دور في تعزيز مكانة البحرين محلياً وإقليمياً ودولياً.

وقال سموه إن الصرح الرياضي في البحرين يزداد مع الأيام رسوخاً وعطاءً، وإن الحكومة تعمل على تعزيز هذا الدور إيماناً منها بأن الشباب هم الأمل الواعد والمستقبل وأنهم يشكلون ركيزة أساسية في المجتمع.

من جانبه، أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدور رئيس الوزراء، وما يملكه من تجربة غنية وخبرة واسعة يمكن للشباب أن يستلهم منها الكثير من قصص النجاح، حيث إن التجارب الكثيرة والمتعددة التي مر بها سموه تعد دروساً في المثابرة والعطاء للوطن.

وأكد أن المرحلة المقبلة ستشهد العديد من البرامج التي تستهدف الارتقاء بقطاع الشباب والرياضة ضمن استراتيجية عصرية ومتطورة، حيث إننا نعمل على إثراء العمل الشبابي والرياضي بالشكل الذي يعزز من دور القطاع الهام في المجتمع.

العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً