العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

«ابتسامة» تجمع 1000 مشارك بمهرجان «لنمشي من أجل أطفال السرطان»

المشاركون في مهرجان المشي للتوعية بمرض سرطان الأطفال
المشاركون في مهرجان المشي للتوعية بمرض سرطان الأطفال

الوسط - محرر الشئون المحلية 

13 أبريل 2015

اختتمت مبادرة «ابتسامة»، التابعة لجمعية المستقبل الشبابية، حملتها السنوية للتوعية بمرض سرطان الأطفال «أطفالنا كالذهب 3» بإقامة مهرجان للمشي تحت عنوان «لنمشي من أجل أطفال السرطان» في منتزه الأمير خليفة بن سلمان بالحد، شارك فيه قرابة 1000 شخص غالبيتهم من البحرينيين الشباب وطلبة المدارس.

وركز المهرجان على جميع فئات المجتمع وخاصة فئة طلبة المدارس بهدف نشر الوعي بينهم بمرض سرطان الأطفال وضرورة تقبلهم لأقرانهم من الأطفال المرضى ومساعدتهم على اجتياز مرحلة العلاج والاندماج بالمجتمع مجدداً، وتضمن العديد من البرامج الصحية والتوعية والترفيهية والمسابقات المشوقة التي يخصص ريعها لصالح الأطفال المصابين بالسرطان. وأثنى القائمون على المبادرة بالمشاركة المجتمعية الكبيرة التي حظي بها المهرجان، وعلى حماس المشاركين للمشي 3 كيلومتر مربع تعبيراً منهم على دعمهم لقضية الأطفال مرضى السرطان، مؤكدة أنها مستمرة في قضيتها الإنسانية بإقامة حملة «أطفالنا كالذهب 4» في العام الجاري.

فيما أعرب المشاركون في المهرجان عن دعمهم للأطفال المصابين بالسرطان وأشادوا بالهدف الإنساني الذي يعمل متطوعو مبادرة «ابتسامة» من أجله، وقالوا إن مشاركتهم في المهرجان هي رسالة دعم للأطفال الذين يصارعون الآن هذا المرض، مفادها «نحن نقف معكم ونشد من أزركم».

العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً