العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

الرفاع وصل بيروت وتدرب على الملعب الصناعي بنادي النجمة

حطت بعثة فريق نادي الرفاع لكرة القدم رحالها ظهر أمس بالعاصمة اللبنانية (بيروت)، وذلك استعدادا لخوض المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريق بفريق نادي النجمة اللبناني عند الساعة 5.00 من مساء غد (الأربعاء) على استاد صيدا البلدي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقد كان في استقبال البعثة فور وصولها إلى مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي النجمة اللبناني يتقدمهم المهندس سامي الوزان وأسعد سبليني ومستشار رئيس النادي محمد أدلبي ورئيس مكتب الجمهور بالنادي محمد الربعة، حيث قدموا لرئيس البعثة خالد بن علي النعيمي باقة ورد، والتقطوا صورة تذكارية مع الفريق.

وفور انتهاء إجراءات الدخول استقلت البعثة الحافلة التي أقلتهم لمقر الإقامة بفندق جولدن توليب.

وقد خاض الفريق حصة تدريبية مسائية على ملعب العشب الصناعي بنادي النجمة الرياضي بالعاصمة اللبنانية (بيروت)، إذ قاد المران المدرب الكرواتي برانكو يعاونه المدرب الوطني المساعد أحمد عيسى، وشارك فيه 18 لاعبا هم: الحارسان حمد الدوسري، ناصر محبوب، عبدالله الزايد، سلطان عادل، محمد خليفة، أحمد ميرزا، عبدالله شلال، حسين سلمان، سيدعلي عيسى «علاوي»، عيسى غالب، محمد الطيب، كميل الأسود، عيسى جهاد، محمد الطيب، البرازيليين أوزويا وجواو، الكولمبي جون والأردني عبدالله ذيب.

وبدأ التدريب بتمارين الإحماء والجري، وتمرير الكرة بين اللاعبين، ثم انتقلت الحصة للكرات العرضية والهجومية، من ثم انتظم اللاعبون في تقسيمة ركز خلالها المدرب برانكو على النواحي الفنية والتكتيكية، واختتمت التدريبات بالتسديد على المرمى.

ويختتم الفريق تحضيراته اليوم (الثلثاء) على ملعب المباراة، بإجراء حصة تدريبية بنفس موعد اللقاء، والتي سيضع خلالها المدرب برانكو اللمسات الفنية الأخيرة قبل مواجهة الغد.

ومن المقرر أن يعقد عند الساعة 11.00 من صباح اليوم بفندق جولدن توليب الاجتماع الفني، يليه عند الساعة 12.00 ظهرا المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين.

الصيانة باستاد كميل شمعون ترحل المباراة إلى استاد صيدا

تسببت أعمال الصيانة التي يخضع لها استاد مدينة كميل شمعون الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت، إلى ترحيل إقامة اللقاء الذي يجمع فريق نادي الرفاع بفريق النجمة اللبناني يوم غد (الأربعاء) إلى استاد صيدا البلدي الذي يقع بمنطقة صيدا التي تبعد عن العاصمة بيروت نحو 25 كيلومترا.

العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً