العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

18 أبريل انطلاقة التحدي من السعودية إلى البحرين والإعلان عن السبّاح غداً

اللجنة المنظمة تعقد اجتماعها التنسيقي مع الجهات المعنية

عقدت اللجنة المنظمة لتحدي خالد بن حمد للسباحة 2015 اجتماعها التنسيقي مع الجهات الحكومية المعنية، والتي ستشارك في هذا التحدي بتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد، الذي سيقام للعام الثاني على التوالي، وذلك يوم السبت 18 أبريل/ نيسان الجاري من منتجع الغروب بالمملكة العربية السعودية إلى منتجع السوفتيل بالبحرين بتوجيهات من النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وسيتم الإعلان عن السباح الذي سيخوض التحدي يوم غد بإذن الله.

وقد ناقش الاجتماع تحضيرات الجهات المعنية المشاركة بالتحدي؛ وذلك من أجل تنظيم هذا الحدث بالشكل الذي يعكس تطلعات خالد بن حمد لإبرازه، والذي يخدم الأهداف الجليلة التي يطمح سموه من تحقيقها من خلال هذا التحدي أبرزها دعم مرضى السرطان.

وعلى الجانب الإعلامي، ستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل الحدث على الهواء مباشرة بالإضافة إلى النقل المباشر عن طريق وكالة أنباء البحرين.

وكان خالد بن حمد قد أعلن في ديسمبر/ كانون الأول العام الماضي عن إطلاق «تحدي خالد بن حمد للسباحة، وذلك من المملكة العربية السعودية إلى البحرين» إذ سيقام التحدي تحت رعاية سموه وبتنظيم من مؤسسة خالد بن حمد، في شهر أبريل الجاري، وذلك خلال تدشين سموه لصرح بوابة خط النهاية بمنتجع السوفتيل، وتدشين الموقع الالكتروني الخاص بتحدي خالد بن حمد للسباحة Khalidbinhamadchallenge.bh.

يذكر أن سموه قد أطلق مبادرة تحدي خالد بن حمد للسباحة 2014، من المملكة العربية السعودية إلى البحرين. إذ نجح سموه في قطع المسافة دون توقف في حدث غير مسبوق، نال سموه من خلاله جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي والجائزة الإفريقية للقيادة فئة الفعالية الرياضية الأكثر إبداعاً في مجال الرياضة.

العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً