العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

إسماعيل يجتمع بمرافقات وفود البطولة الإقليمية للفتيات

اللجنة المنظمة العليا تفقدت ملعب الأهلي

عقد المشرف العام للبطولة الإقليمية للفتيات تحت 14 عاماً، حسن إسماعيل، اجتماعاً مع مرافقات المنتخبات والحكام المشاركين في البطولة، التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 20 حتى 26 أبريل/ نيسان الجاري على استاد النادي الأهلي.

وتحتضن البحرين لقاءات المجموعة الأولى للبطولة الإقليمية والتي تضم منتخبنا الوطني والأردن والعراق وفلسطين والإمارات.

وأكد حسن إسماعيل على أهمية تنفيذ خطة العمل التي تم تقديمها في الاجتماع، مشدداً على دور مرافقات المنتخبات في التعاون مع ضيوف المملكة والعمل على متابعة احتياجاتهم بشكل مستمر، بما يليق بمكانة البحرين في قدرتها على استضافة المناسبات الكروية المختلفة.

واعتمد حسن إسماعيل أمل غلام كمرافقة للمنتخب الإماراتي، وحوراء إبراهيم للمنتخب الأردني، ومريم ناصر للمنتخب العراقي، وإيمان زامل مرافقة للمنتخب الفلسطيني، إضافة إلى رحاب المالكي مرافقة حكمات البطولة.

وأشار إسماعيل إلى أن اختيار اللجنة المنظمة العليا للمرافقات من الجنس الناعم جاء من خلال حرص كبير توليه اللجنة المنظمة لتوفير سبل الراحة كافة، بما يضمن سلاسة تنفيذ ومتابعة احتياجات وفود المنتخبات الأربعة، علاوة على الحكمات المشاركات في إدارة لقاءات البطولة.

وبيَّن إسماعيل أن عمل المرافقات سيبدأ تدريجيا مع وصول الوفود للمملكة، واللاتي سيعملن على متابعة المنتخبات في جميع التحركات الخاصة بالتنقل إلى ملاعب التدريبات وملعب لقاءات البطولة، إضافة إلى مقار السكن.

من جهتهن، رحبت المرافقات بالمهمة الموكلة إليهن، وأكدن على أهمية دورهن في مرافقة وفود البطولة والعمل على ضمان راحتهم، مشيرات إلى حرصهن على بذل قصارى جهدهن في سبيل إنجاح الشكل التنظيمي للبطولة، ومؤكدين على أهمية التواصل مع مختلف رؤساء اللجان العاملة في البطولة، للعمل على توفير متطلبات الوفود كافة.

من جانب آخر، قامت اللجنة المنظمة العليا للبطولة بزيارة تفقدية إلى استاد النادي الأهلي يوم أمس الأول للاطلاع على المرافق الخاصة بالملعب، حيث استمع الوفد إلى شرح من قبل رئيس لجنة الملاعب أحمد عباس العالي.

ووفرت اللجنة بالتعاون مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة الاحتياجات كافة الخاصة بالملعب، حيث ستقوم اللجنة بوضع البنرات الخاصة بالبطولة في اليومين المقبلين.

العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً