العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

الملا يستقبل اللجنة المنظمة لبطولة الشورى والنواب

استقبل رئيس مجلس النواب أحمد الملا بمكتبه في مجلس النواب اللجنة العليا المنظمة لبطولة مجلسي الشورى والنواب لكرة القدم يتقدمهم مدير عام مفروشات أحمد شريف، عبدالرحمن شريف، ورئيس اللجنة التنظيمية العليا عمران النجداوي، واللاعب الدولي السابق حسن زليخ، والمدرب الوطني عبدالمنعم الدخيل، والحكم الدولي السابق أحمد حبيب ورئيس اللجنة الفنية مكي سعيد.

ورحب الملا باللجنة العليا المنظمة، مشيداً بفكرة إقامة هذه البطولة وتميزها في كل عام، مقدماً شكره الجزيل لأعضاء اللجنة متمنياً لهم النجاح والتوفيق في إقامة هذا الحدث الرياضي الهام.

واستعرض النجداوي معه تاريخ البطولة التي تحتضن الشباب الرياضي في البحرين والتي تترقبها الأندية والمراكز الشبابية في كل عام وتحقق النجاح المنشود من البطولة، وبفضل دعم مجلسي الشورى والنواب، كما قدم زليخ والدخيل شرحاً موجزاً عن أهداف البطولة التي تعزز من أواصر المحبة والألفة بين مختلف شرائح المجتمع البحريني، وتقام في أجواء رياضية تنافسية مميزة وبمشاركة واسعة من العديد من الشباب البحريني، إذ تحرص العديد من الفرق على المشاركة فيها بشكل سنوي تحقيقاً لأهدافها الكبيرة.

وفي نهاية الاستقبال قدم النجداوي هدية تذكارية إلى رئيس مجلس النواب تعبيراً من اللجنة عن شكرها الجزيل له لدعمه إقامة هذه البطولة.

العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً