العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

شركة تمنع «عبود» عن المنتخب الشاطئي واستدعاء البابور

محاولات لترتيب وديات مع قطر وعمان قبل التصفيات

باتت مشاركة لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية ونادي باربار عبدالله علي مع المنتخب الشاطئي في تصفيات كأس العالم التي تقام مطلع الشهر المقبل في العاصمة العمانية (مسقط) مستبعدة.

يأتي ذلك بعد أن فشلت المساعي التي بذلها المسئولون في اتحاد اليد مع جهة عمل اللاعب في إحدى شركات القطاع الخاص الوطنية لتأمين تواجده في التدريبات اليومية فضلاً عن السفر مع المنتخب خلال أيام البطولة.

ولم يشارك اللاعب منذ استدعائه بعد عودة المنتخب الوطني من المشاركة في الدورة الخليجية الشاطئية الثانية بالدوحة مع بلال بشام ومحمد حبيب وتيسير محسن سوى التدريب الأول يوم الجمعة الفائت.

واستبعد عبدالله علي الذي يعتبر من أعمدة المنتخب الوطني الشاطئي الذي حقق إنجازات إقليمياً وقارياً سابقاً عن الدورة الخليجية بسبب مشاركته ناديه باربار في البطولة العربية التي أقيمت مؤخراً في مدينة أغادير المغربية.

وفي إطار المنتخب الشاطئي أيضاً، فقد استدعى المدرب الوطني عصام عبدالله لاعب نادي النجمة حسين البابور الذي سبق له خوض تجربة قصيرة مع المنتخب الشاطئي سابقاً، وقد انضم للتدريبات على الملعب الرملي في النادي البحري فعلياً.

ولاتزال المساعي تبذل من أجل تأمين مباريات ودية للمنتخب الوطني قبل التصفيات وأكثر الاحتمالات أن تكون مع قطر وعمان أيضاً.

يذكر أن المنتخب الشاطئي يسعى للوصول لنهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه من خلال التصفيات القادمة ويشارك فيها 6 منتخبات هي قطر وعمان وباكستان وفيتنام وإيران ومنتخبنا، ويتأهل 3 منتخبات منها.

العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:01 ص

      غريب الدار

      ان اشوف انه عبود ما يستحق المنتخب
      و خله...

    • زائر 3 زائر 2 | 3:08 ص

      ديراوي

      انت ما تشوف شكلك اذا عبدالله ما يستحق
      عبدالله من أفضل اللاعبين في هذه اللعبة ثانيا متى شفته اذا عمره المنتخب ما لعب في البحرين بدال ما تقول اوجدوا حل في توظيف اللاعبين المتميزين تخربط>>>

    • زائر 1 | 1:20 ص

      مواطن شريف

      هاذي حاله لاعب منتخب يشتغل في قطاع خاص ليش ما أوفر الاتحاد أو المؤسسة الشباب والرياضة أو الجنه الأولمبية توفير عمل حق كل لاعب منتخب في أي مؤسسة حكومية لكي تكون هناك الكثير من التسهيلات إلى اللاعب المنتخب

اقرأ ايضاً