العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

«F1 Game Zone» أبرز الفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا 1

جماهير وعشاق الفورمولا 1 على موعد مع الترفيه والتحدي والإثارة في حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» وذلك من خلال انطلاق سباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 والذي سينطلق من يوم الجمعة حتى يوم الأحد من 17 حتى 19 أبريل/ نيسان الجاري.

وسيستمتع جماهير سباق الفورمولا 1 الكبار والصغار على حد سواء بجدول حافل من الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا 1، إذ ستمتلئ بأجمل العروض الفنية والفرق الاستعراضية.

وأبرز الفعاليات الترفيهية التي ستجذب عشاق الفورمولا 1 «F1 Game Zone» وهي عبارة عن منطقة مخصصة لفعاليات الفورمولا 1 وسيارات محاكاة للفورمولا 1، اختبر سرعتك ومهاراتك وسرعة بديهتك. استمتع بتجربة جهاز محاكاة الفورمولا 1، والتقط صورة على منصة الفائز. إذا كنت تشعر بالحماس والإثارة وتعشق سباقات فورمولا 1 من قلبك، فإن هذه التجربة ستكون جزءاً لن تنساه من فعاليات الفورمولا 1 في عطلة نهاية الأسبوع المقبل.

سباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015، يأتي مجدداً ليؤكد بأنه ليس تنافساً قوياً وممتعاً على المضمار عبر سيارات الفورمولا 1 فقط، بل هو منظومة متكاملة من المتعة والترفيه والتشويق للجميع، وفرصة للأفراد والعائلات لتعيش أجواء لا تتكرر قبل انطلاق الحدث العالمي وأثناء إقامة فعالياته في حلبة البحرين الدولية.

ويمكن للراغبين في حضور مزيد من الحفلات الغنائية والفعاليات الترفيهية المميزة والسباقات الدولية بشراء تذاكرهم الآن، أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 ديناراً بحرينياً، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 ديناراً بحرينياً، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 ديناراً بحرينياً لمنصة الفوز ومنصة الجامعة. كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة وذلك من 13 سنة حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمون في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 - 2015 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضاً مزيداً من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.

العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً