العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

ولي العهد يتفقد الحلبة قبل سباق جائزة البحرين للفورمولا 1

سمو ولي العهد خلال زيارته الحلبة
سمو ولي العهد خلال زيارته الحلبة

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بحجم العمل الذي بذلته حلبة البحرين الدولية والجهات المعنية من تسهيلات لاستضافة سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 بما يعكس الصورة المشرفة للبحرين وخاصة مع انطلاق السباق الليلي للمرة الثانية على التوالي في مملكة البحرين لما يمثله من تحدٍ للحفاظ على المستوى الناجح الذي ظهر به في العام الماضي.

جاء ذلك لدى زيارة سموه إلى حلبة البحرين الدولية لتفقد الاستعدادات لاستضافة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 للفورمولا واحد. واطلع خلالها على مختلف المرافق ووقف سموه على آخر الاستعدادات لاستضافة السباق على أرض البحرين، واستمع إلى شرح من الرئيس التنفيذي للحلبة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة حول التجهيزات ومختلف الفعاليات المصاحبة التي ستقام ضمن فعاليات السباق.

وأكد سموه أن نجاح أبناء البحرين في إدارة هذا الصرح الكبير ساهم في تثبيت اسم مملكة البحرين على خارطة رياضة السيارات على المستوى الدولي وساهم كذلك في نشر الوعي برياضة السيارات وتوسيع قاعدة محبي هذه الرياضة في الشرق الأوسط.

ونوه سموه بما تم إدراجه من فعاليات مصاحبة لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 للفورمولا واحد والتي تأتي متماشية مع الأهداف التي وضعتها الحلبة للعمل على تعزيز دورها وتنويع فعالياتها واستثمار كل مرافقها لتكون واحةً متكاملة وكملتقى رياضي واجتماعي تحرص العائلة البحرينية والخليجية والعربية على المشاركة وحضور كل فعالياتها.

وكان سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مقدمة مستقبلي خوان كارلوس لدى وصوله إلى البلاد لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 (الفورمولا 1)، كما كان في الاستقبال بمطار البحرين الدولي عدد من كبار المسئولين في الدولة ومحافظ محافظة المحرق، وعدد من كبار الضباط.

العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً