العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

«القناص»: وضعت ثقتي في اللاعبين لتحقيق الصعود

3 عوامل ساهمت في إعادة «الأصفر البراق» لدوري «الكبار»

من لقاء الأهلي والبديع
من لقاء الأهلي والبديع

لم تكن عودة الأهلي «عادية»، وصعود الفريق من جديد لدوري الدرجة الأولى واللعب بين أندية الكبار جاء على إثر الخطوات التصحيحية التي اتخذتها الإدارة «الصفراء» وفي مقدمتها تسلم رئيس النادي طلال كانو مهام وقيادة الجهاز الكروي أولى تلك الخطوات وخصوصا أنه حمل على عاتقه إعادة بريق هذا الفريق بعد «الكبوة» التي تعرض لها وأجبرته على البقاء ضمن أندية الثانية لـ3 مواسم.

وجاء التعاقد مع ابن النادي وآخر من قاد الفريق لبطولة الدوري المدرب الوطني عدنان إبراهيم كثاني الخطوات الصحيحة في ظل معرفته السابقة بكل بواطن الأمور في هذا النادي، إلى جانب معرفته الشخصية بالإمكانات والقدرات التي يتمتع بها هذا النادي، بالإضافة إلى معرفته الكبيرة بقدرات اللاعبين.

أما آخر الخطوات فهو الدعم الإداري والمالي والمعنوي الذي تحصل عليه الفريق من الإدارة وخصوصا فيما يتعلق بالتعاقدات التي تركت أثرها على مستوى وأداء الفريق، بالإضافة إلى بعض الجوانب الأخرى وجميعها صبت في صالح استقرار الفريق.

من جانبه، عبر مدرب الأهلي عدنان إبراهيم عن سعادته بعودة الفريق للدرجة الأولى وصعوده الذي وصفه بالمستحق عطفا على ما قدمه من مستويات وضعته على رأس وقمة الترتيب، مشددا على أنه وضع كل ثقته في اللاعبين لحسم الصعود في مباراة البديع وكانوا عند حسن ظنه.

وقال إن مواجهة البديع كانت صعبة في ظل الضغوطات التي سبقتها، إلا أن تعامل اللاعبين مع المباراة ومجرياتها كان مثاليا وخصوصا في الشوط الثاني الذي طبق خلاله اللاعبين التعليمات والتوجيهات الفنية بضرورة اللعب السهل وهو ما ترجموه على أرضية الملعب.

وأكد «القناص» أن مهمة الفريق لم تنته في ظل وجود هدف آخر معلن ويعرفه اللاعبون جيدا وهو التتويج بلقب الدرجة الثانية، مؤكدا أنه أمر طبيعي أن يلعب الفريق لهذا الهدف في مباراته الأخيرة مع النجمة.

أما بشأن بقائه واستمراره مع الفريق فرفض عدنان تأكيد ذلك أو نفيه، معلنا أنه ابن من أبناء النادي الأهلي ويعتبره بيته الأول وأنه رهن إشارة الإدارة متى ما طلبت منه ذلك، وقال «الحديث عن هذا الموضوع في هذا الوقت مبكر الآن، وكل شيئا في وقته».

أما فيما يتعلق بحاجة الفريق الأهلاوي لتعزيز صفوفه وخطوطه في الموسم المقبل قال عدنان «بالتأكيد الفريق بحاجة لتغيير في بعض الوجوه وبحسب حاجته للمراكز وسأرفع تقرير مفصل لإدارة النادي عن جميع الجوانب بهدف المساهمة في عملية بناء الفريق استعدادا للموسم المقبل». ولمّح «القناص» إلى إمكانية استمرار محترفي الفريق البرتغالي الهداف توريس والبرازيلي دييغو مع الفريق في الموسم المقبل مع إضافة عنصرين آخرين من اللاعبين الأجانب، مشددا على ضرورة أن يتم التعاقد مع لاعبين لهم تأثيرهم وثقلهم وقادرين على إضافة بصمة واضحة في المستوى والأداء، وأكد عدنان أيضا حاجة الفريق لبعض اللاعبين المحليين لسد النواقص في بعض المراكز.

لاعبو الأهلي يحتفلون برفع القناص على الاكتاف
لاعبو الأهلي يحتفلون برفع القناص على الاكتاف

العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:53 ص

      وجه نظر ، دوري ممتاز وليس ب الممتاز

      دوري الممتاز ولكن للأسف ليس ب الممتاز ، ولا يوجد هناك فرق بين دوري الممتاز والدرجة الثانيه ، الحال واحد، واعتقد انه اكثر صعوبة ، لو لم تكن هناك صعوبه فيه لما عاني الأهلي هذه السنين لكي يخرج منه

    • زائر 2 | 11:16 م

      العقرب

      كبير يالقناص بدون ما أقرا الموضوع!! واتمنى التواصل للأفضل وارجوا من ادارة نادي الاهلي عدم تغييرك ! علشان لايطبون في نفس المقلب

    • زائر 1 | 10:26 م

      اصبر شوي يا عدنان

      بس ان شاء الله ما يغيرون المدرب مثل كل مرة ، يعني لا تفرح يا عدنان إبراهيم يمكن الإدارة تغير رايها فيك مثل قبل . اعتقد ما نسيت اللي سوته الأدارة السابقة فيك / مو ادارات الأندية عندنا ما لهم أمان .

اقرأ ايضاً