العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

السواد: صعود الفريق للأضواء يؤكد العمل الكبير من جميع الأطراف

مشيراً إلى معاناة ناديه مالياً لكن الإخلاص ساهم في النجاح

أكد رئيس مجلس إدارة نادي سترة علي السواد أن صعود الفريق لدوري الأضواء يؤكد الجهد الكبير الذي بذله كافة الأطراف المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، مشيراً إلى أن إدارة النادي سعت إلى خلق توليفة جيدة من اللاعبين لتحقيق الهدف الذي وضعه مجلس الإدارة وهو العودة من جديد للعب مع الكبار، مبيناً أن الموقع الطبيعي لفريق سترة اللعب في دوري الدرجة الأولى.

وقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «على رغم الظروف الصعبة التي عاشها النادي في الفترة الأخيرة إلا أن الفريق أثبت بأنه رقماً صعباً وقادراً على العودة من جديد لدوري الأضواء، كان الموسم صعباً بالنسبة لنا، إذ مررنا بالعديد من المحطات أبرزها الأزمة المالية الخانقة التي عاشها النادي، وأجبرتنا على التأخير بصرف مستحقات اللاعبين ولكن لحبهم وعشقهم النادي ومعرفتهم الكاملة بالظروف أكملوا المشوار بكل نجاح وحققوا الهدف الرئيسي».

وأضاف «مستوى الفريق كان مميزاً، قدم أداء رائعا، المنافسة على الصعود لم تكن سهلة على الإطلاق، إذ كان هناك الكثير من الفرق الطامحة للصعود ولكن يبقى في النهاية البقاء للأفضل والتتويج لمن يستحقه، حصولنا على بطاقة الصعود تؤكد العمل الكبير الذي بذله الجميع منذ انطلاق الموسم».

وتابع «سنعمل على الموسم المقبل بعد انتهاء الموسم الحالي مباشرة، سنباشر عملنا ونرى السلبيات والإيجابيات التي مر عليها الفريق وسنسعى لتحسين الأوضاع، نتمنى هنا أن تدعمنا المؤسسة العامة للشباب والرياضة من أجل مواصلة عملنا».

وواصل حديثه بالقول: «بعد متابعتنا الفرق نرى بأن سترة قادر على البقاء في الموسم المقبل وعدم اللعب من أجل البقاء فقط بل للمنافسة على المراكز المتقدمة، أعتقد أننا قادرون على ذلك شريطة العمل بكل إخلاص ومثابرة مثلما حدث في الموسم الحالي».

وقدم رئيس نادي سترة الشكر الجزيل للجماهير الستراوية التي وقفت وراء الفريق طوال مشواره السابق، مؤكداً أن هناك جماهير كانت حاضرة في التدريبات والمباريات وهو دليل على حبها وإخلاص للنادي وتسعى على الدوام لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية لتقديم أفضل المستويات. وأشاد السواد بالمستويات العالية التي قدمها الفريق في الدوري، مشيراً إلى أن الجميع عمل كعائلة واحدة وهو سر من أسرار النجاح الذي عاشه النادي في الفترة الماضية، وأثنى على الدور البارز الذي بذله الجهازان الفني والإداري.

العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:31 ص

      ...

      ماهي الإنجازات التي حققته الادارة الفاشلة وبالخصوص رئيس النادي وهو الان يقول ويفتخر انه حقق إنجاز لماذا تطلب النقود والمال وانت واتباعك أخدو مبلغ اللاعبين محمد كويد ويونس لاتعتقد ان الستراوية من شغلين في الأوضاع والمشاكل عيب عليكم اتركو مكانكم فريق كرة سلة بالقاع ماذا فعلتم وماهي إنجازاتكم يااخي اقولك إنجازكم أنكم وضعتم الفريق في الحظيظ وانفقتم المال العام وبذرتموه وتقول النادي مافي فلوس لأنك ماتفهم ولا تصلح أنك تصير رئيس ولكم الحكم يااهالي سترة

اقرأ ايضاً