العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

الأهلي × النويدرات

لقاء الأهلي والنويدرات يعتبر أهم لقاءات هذه الجولة من خلال ما يمثله هذا اللقاء من مفترق طريق في المنافسة على التأهل للمباراة النهائية للبطولة.

سجل الفريقين في هذا الموسم أوضح تفوق الأهلي في القسم الأول من الدوري ومن ثم خسارته الدراماتيكية أمام النويدرات في السداسي والتي كان فيها الأهلي قريباً للفوز.

مباراة اليوم مختلفة عن المباراتين السابقتين كون وضعية الفريقين الآن مختلف عن السابق والمنافسة وصلت إلى مراحلها النهائية.

الأهلي بقيادة المدرب الوطني أحمد نجاة يعول على تشكيلة متكاملة وقوية بتواجد حسين شاكر والمتألق هشام سرحان وكذلك سيد هاشم حبيب وصباح حسين والمحترف السنغالي بيب سو.

وسيتمكن نجاة من التعويل أكثر على دكة البدلاء في ظل التطور الواضح في المستوى الفني للاعبين وخصوصاً سالم محمد وعلي عقيل وعيسى إبراهيم ومحمود عبدالنبي ومحمود أكبر الذي يعاني من الإصابة وكذلك علي درباس وبقية اللاعبين.

في الجانب الآخر فإن مدرب النويدرات الذهبي عقيل ميلاد أكثر من يعرف سلة الأهلي من خلال تحقيقه معها بطولتي دوري وهو يعول بالأساس على تشكيلته الأساسية ولا يمكنه التعويل كثيراً على لاعبيه البدلاء. وسيعتمد ميلاد على تواجد جواد عبدالله وإبراهيم البصري وحسن حسين ومحمد بطي والمحترف الأميركي يوجين إلى جانب الورقة الرابحة حسن عباس.

العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً