العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

المنامة × النجمة

المباراة الثانية اليوم تبدو فيها المنامة في الطريق الصحيح نحو حسم أولى البطاقات المؤهلة للمباراة النهائية للبطولة، إذ إن الفريق حقق الفوز في الجولتين السابقتين، وفي حال تحقيقه الفوز الثالث على التوالي فإنه سيضمن بنسبة كبيرة إن لم تكن مؤكدة التأهل للنهائي.

المنامة حتى الآن فريق لا يقهر ومن دون نقاط ضعف حقيقية، فهو يمتلك الحلول في جميع المراكز كما يلعب بأسلوب دفاعي قل نظيره.

مدرب المنامة الشهير الأميركي سام فينسنت سيعول بالتأكيد على تشكيلته الأساسية المكونة من أحمد عزيز ومحمد حسين «كمبس» ومحمد كويد ومحمد قربان والأميركي جوش بون أفضل محترفي الدوري.

كما يمتلك الفريق تشكيلة رديفة توازي في القوة التشكيلة الأساسية من خلال تواجد المتألق حسن نوروز والمشاكس يونس كويد، وكذلك أحمد نجف ومحمد عبدالأمير وبدر عيسى ومحمد سلمان وعمران عبدالرضا وبقية اللاعبين.

على الجانب الآخر، فإن فريق النجمة يبدو في وضع صعب بعد خسارتين متتاليتين، وسيجد صعوبة كبيرة في مجاراة فريق المنامة القوي وخصوصاً أن الفريق يعاني من الإصابات ومن عدم جاهزية بعض اللاعبين.

مدرب الفريق الوطني رؤوف حبيل سيعوّل على التشكيلة المعتادة المكونة من محمد بوعلاي وعلي جعفر وفضل الله حبيل وحسين محمد «حلوم» والمحترف الأميركي كيو. وفي حال عودة قاسم حسن من الإصابة فإنه قد يعول عليه منذ البداية إلى جانب تواجد محمد البوسطة وعلي عبدالحميد وبقية اللاعبين.

العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:58 ص

      الفوز منامي

      بأذن الله الفوز للزعيم و التأهل للمربع الذهبي

اقرأ ايضاً