العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

الحالة يشكل لجنة للإعداد لمهرجان اعتزال أحمد مال الله

شكل مجلس إدارة نادي الحالة اللجنة العليا المكلفة للإعداد والترتيب لمهرجان اعتزال اللاعب القدير احمد مال الله والتي عقدت عدة اجتماعات برئاسة رئيس مجلس الإدارة جاسم رشدان وعضوية كل من محمد قاسم - أحمد بوحمود - عيسى سيار - عيسى خليفة - عبدالعزيز الكوهجي - جعفر حبيب - محمد ناجي - أحمد كلداري - جلال خداداد، وقد عقدت اللجنة العليا 4 اجتماعات تدارست فيها الأمور كافة المتعلقة باعتزال اللاعب القدير احمد مال الله.

وقد تمخضت تلك الاجتماعات عن العديد من القرارات أهمها، أن يكون الاعتزال بتاريخ 15 مايو/ أيار المقبل، وعليه تمت مناقشة رعاية المهرجان وتمت مخاطبة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن طريق المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وقررت اللجنة إصدار كتيب عن اللاعب يحتوي على عدد من الكلمات لكبار الشخصيات والرياضيين وأيضاً السيرة الذاتية للاعب خلال مسيرته الرياضة والصور الخاصة به، كما تطرقت اللجنة إلى مباراة الاعتزال، إذ تم وضع أكثر من مقترح بهذا الخصوص وسيتم الإعلان عن مباراة الاعتزال حال اكتمال الترتيبات كافة.

وستعقد اللجنة اجتماعا تنسيقيا مع الاتحاد البحريني لكرة السلة من اجل تنسيق الترتيبات كافة المتعلقة بحفل الاعتزال، كما ستخاطب الشركات والمؤسسات الوطنية والشخصيات من أجل دعم الاحتفال باللاعب الكبير احمد مال الله.

العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً