العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

اليوم انطلاقة المربع الذهبي لدوري «ثانية الطائرة»

تبدأ اليوم منافسات المربع الذهبي لدوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة وذلك بإقامة لقاءين، إذ سيلعب في الأول متصدر الدور التمهيدي و «بطل الكأس» بني جمرة مع عالي عند الساعة (5:30) مساءً، على أن يقام اللقاء الثاني بين اتحاد الريف والرفاع الشرقي عند الساعة (7) مساءً. هذا، وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هاتين المواجهتين كما جرت العادة.

في المباراة الأولى، يملك بني جمرة الأفضلية في قطع نصف الطريق نحو التأهل للنهائي، إذ سبق للفريقين أن تواجها في (3) مناسبات هذا الموسم، وفيها جميعاً كانت الغلبة لصالح كتيبة المدرب محمد سلمان. أما عالي فعانى من تراجع ملحوظ في الأداء بالمقارنة بالموسمين الماضيين، وبالتالي على لاعبيه الكفاح والاجتهاد إذا ما أرادوا تعديل النتيجة من حيث الانتصارات.

أما في المباراة الثانية، فإن التكافؤ فيها سيكون حاضراً. صحيح أن الغلبة كانت لاتحاد الريف على حساب الرفاع الشرقي في المباريات الثلاث الماضية إلا أن المستوى الفني كان متقارباً وهذا ينذر بأن المواجهة ستكون قوية؛ وإن كانت بالطبع «كتيبة المدرب إبراهيم علي» تملك أفضلية نسبية بتحقيق الفوز اليوم، إلا أن الشرقي يملك المقومات التي تؤهله لمجاراة منافسه.

يذكر أن بني جمرة واتحاد الريف يملكان أفضلية انتصار نظراً لتحقيقهما المركزين الأول والثاني في الدور التمهيدي للدوري. وبالتالي فإنهما بحاجة لفوزين «فعليين» لبلوغ النهائي... أما عالي والرفاع الشرقي فهما بحاجة ماسة إلى (3) انتصارات «فعلية» لكي ينجحوا في قلب الطاولة على صاحبي الصدارة.

العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً