العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

الرفاع يلتقي النجمة اللبناني في «الآسيوية»

يخوض ممثل الكرة البحرينية فريق نادي الرفاع اليوم (الأربعاء) مواجهته الرابعة ضمن منافسات الدور الأول للمجموعة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك عندما يلتقي مضيفه فريق نادي النجمة اللبناني، عند الساعة الخامسة مساء على استاد صيدا البلدي بمنطقة صيدا.

ويدخل الرفاع مواجهة اليوم وفي جعبته 3 نقاط حصدها من فوزه على النجمة اللبناني في مباراة الذهاب التي أقيمت في مارس الماضي على استاد البحرين الوطني، والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتتطلع الكتيبة الرفاعية لتكرار الفوز في هذه المواجهة لتعزيز الفرصة في الحصول على التأهل من المجموعة للدور القادم من المسابقة. فالانتصار الذي يمنح الفريق النقطة السادسة يقربه من منافسة المتصدر فريق نادي الكويت الكويتي صاحب الـ7 نقاط وفريق الجيش السوري صاحب المركز الثاني بالرصيد ذاته من النقاط، على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني من المسابقة.

وكان الفريق قد اختتم تحضيراته يوم أمس بإجراء حصته التدريبية الثانية والأخيرة في بيروت على ملعب المباراة، والتي قادها المدرب برانكو يعاونه المدرب الوطني المساعد أحمد عيسى، وبمشاركة 18 لاعبا هم: الحارسان حمد الدوسري، ناصر محبوب، عبدالله الزايد، سلطان عادل، محمد خليفة، أحمد ميرزا، عبدالله شلال، حسين سلمان، سيدعلي عيسى «علاوي»، عيسى غالب، محمد الطيب، كميل الأسود، عيسى جهاد، محمد الطيب، البرازيليين أوزويا وجواو، الكولمبي جون والأردني عبدالله ذيب.

وقد شهد المران الذي استغرق قرابة 45 دقيقة معنويات مرتفعة من قبل اللاعبين وحماسا وجدية في تأدية التدريبات، التي بدأت بالإحماء والجري وتمرير الكرة بين اللاعبين، ثم انتظم اللاعبون في تقسيمة ركز خلالها المدرب برانكو على الخطة الفنية التي سيعتمد عليها في لقاء هذا المساء.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق المباراة بتشكيلة تضم في حراسة المرمى حمد الدوسري، في خط الدفاع: البرازيلي أوزويا، محمد خليفة، سلطان عادل، عبدالله الزايد. في خط الوسط: حسين سلمان، سيدأحمد جعفر «كريمي»، الأردني عدالله ذيب، كميل الأسود والبرازيلي جواو. وفي خط المقدمة الكولومبي جون.

وسيخوض الرفاع المباراة اليوم وهو يرتدي قميصه السماوي، فيما سيخوض النجمة اللبناني هذا اللقاء بقميصة الأبيض. جاء ذلك في الاجتماع الفني الذي عقد صباح أمس بمقر إقامة البعثة الرفاعية فندق جولدن توليب، بحضور مراقب المباراة السنغافوري محمد بن محمد ومقيم الحكام الإيراني إبراهيم سفيري، ممثلين عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم والجهازين الإداري من فريق الرفاع وفريق النجمة ومندوب شركة wsg.

وسيدير اللقاء طاقم التحكيم القيرغيزستاني المكوّن من حكم الساحة تيمور والحكم المساعد الأول باكادير والحكم المساعد الثاني إسماعيل زان والحكم الرابع شاكر بيكوف.

برانكو: مهمتنا إحراز النقاط الثلاث

أكد مدرب فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم الكرواتي برانكو كراكيتش أن الفريق يتطلع للفوز وتحقيق النقاط الثلاث التي تمكنه من مواصلة المشوار في مسابقة الاتحاد الآسيوي، مضيفا أن مهمة الفريق الآن تعزيز حظوظه في الحصول على فرصة التأهل للدور الثاني عن المجموعة الرابعة، مشيرا إلى أن فريق النجمة اللبناني لن يكون بالند السهل وأن الرفاع سيخوض مباراة قوية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس بفندق جولدن توليب لمدربي الفريقين، اذ قال برانكو: «نعلم لماذا نحن متواجدون في بيروت، فهدفنا العودة بانتصار ثمين يمنحنا النقطة السادسة ويعزز حظوظنا في المجموعة للمنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور القادم. تطلعاتنا أن نحقق النتيجة الإيجابية المطلوبة في هذه المباراة التي تمنحنا فرصة مواصلة المشوار في المسابقة الآسيوية». وأضاف «الفريق اللبناني ليس بالفريق السهل رغم أننا حققنا فوزنا معنويا مهما عليه في المنامة، إلا أننا نطمح أن نكرر الفوز الذي يخدم مشاركتنا في هذه المسابقة».

من جانبه، قال مدافع الفريق عبدالله شلال: «اللاعبون عازمون على تحقيق الانتصار في هذه المواجهة والتي ترفع رصيد الفريق إلى 6 نقاط. فجميع لاعبي الفريق مدركون أهمية تحقيق هذا الهدف في هذا اللقاء، والعودة إلى البحرين بفوز ثمين يساهم في تعزيز حظوظ الفريق للمنافسة على بطاقتي التأهل عن المجموعة».

العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً