العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

«إسحاقي» عضواً في استشارية آسيا لكرة اليد

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة اليد علي عيسى اسحاقي رئيس اتحاد اليد في عضوية اللجنة الاستشارية للاتحاد القاري، والتي تختص بمراجعة وتعديل البنود واللوائح المتعلقة بكرة اليد الآسيوية.

كما ستتولى اللجنة مهمة وضع الخطط والإستراتيجيات اللازمة لتطوير لعبة كرة اليد في قارة آسيا، وفق تصورات حديثة تتناسب مع وضعية وظروف اللعبة في كافة الدول. في حين سيتم اعتماد القرارات الصادرة من اللجنة وتطبيقها في الوقت المناسب وفي أسرع وقت ممكن خلال الدورة الانتخابية الحالية لمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي.

وتتكون اللجنة الاستشارية من 6 أعضاء تم ترشيحهم من قبل المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي، وفقاً لمعايير وشروط محددة تقوم على الخبرة والإلمام الكامل بكرة اليد الآسيوية، بالإضافة الى الكفاءة الإدارية التي يتمتع بها كل عضو من أعضاء هذه اللجنة.

وسينعكس اختيار اسحاقي إيجاباً على كرة اليد البحرينية باعتباره سيكون قريباً لمركز القرار الآسيوي في وضع الاستراتيجية العامة، كما سيساهم هذا الاختيار في نقل تجربة كرة اليد البحرينية على الصعيد القاري والإجراءات التي قامت بها في تطوير اللعبة خلال السنوات القليلة الماضية.

وحدد الاتحاد الآسيوي يوم الخامس من الشهر المقبل موعداً لاجتماع اللجنة الاستشارية وسيتم عقد الاجتماع في سلطنة عمان على هامش التصفيات الآسيوية لكرة اليد الشاطئية وستستمر اجتماعات اللجنة لمدة 3 أيام متواصلة.

العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:21 ص

      هههه مضحك

      مانبي كراسي نبي انجازات مو تتاهلون وتنسحبون ولا وظفتو لاعبين المنتخب وجوفوهم الحين من التعب الي صادهم تعورو خافو ربكم

اقرأ ايضاً