العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

قنصل المملكة يتوج الفائز بكأس البحرين للخيل في الهند

بحضور القنصل العام لمملكة البحرين في ممباي الهندية عيسى الذوادي، أقيم سباق الخيل السنوي على كأس مملكة البحرين على مضمار النادي الملكي للفروسية، وذلك وسط حضور جماهيري غفير من محبي رياضة الفروسية وسباق الخيل.

وقام القنصل العام بتقديم كأس مملكة البحرين الى مالك الجواد الفائز Cyrus poonawala، كما قدم الهدايا الخاصة للفارس الفائز P.Trevor والمضمر الفائز Dallas Todywala.

وكان الشوط الرابع من السباق أقيم على كأس مملكة البحرين وسط مشاركة عدد من الجياد القوية التي خاضت منافسات قوية تفاعلت معها الجماهير وحسمتها الفرس «Polished Chrome».

وقد أكد قنصل عام مملكة البحرين حرص المسئولين بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل على استمرار تنظيم هذا السباق الذي دخل العام الـ28 وهو يجسد التعاون الثنائي في مجال رياضة الفروسية وسباق الخيل بين البلدين الصديقين.

من جانبه، أعرب مدير عام مدير النادي الملكي الهندي للفروسية عن سعادته باستمرار تنظيم سباق كأس مملكة البحرين في مضمار ممباي للفروسية، مؤكداً الأهتمام والحرص الذي يوليه المسئولون والقائمون على هذه الرياضة بجمهورية الهند في استمرار سباق كأس مملكة البحرين الذي يحتل أهمية خاصة ضمن السباقات السنوية المهمة التي تقام في مضمار ممباي.

العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً