العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

الفرق والسائقون يواصلون تقاطرهم استعداداً لانطلاق سباق الفورمولا 1

المنصة الرئيسية بيعت بالكامل

تواصل حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» استقبال سائقي الفرق والفنيين المشاركين في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 والتي تنطلق بعد يومين فقط وتحديداً من يوم الجمعة حتى الأحد الموافق من 17 حتى 19 أبريل/ نيسان الجاري.

وكان أول الواصلين إلى مملكة البحرين أمس سائق فريق ويليامز فيليبي ماسا، وسائق فريق ساوبر ماركوس اريكسون، والسائق باستور ماندلادو بعد أن استقبلهم فريق حلبة البحرين الدولية للاستقبال في مطار البحرين الدولي. ويتوقع أن يصل عدد كبير من سائقي الفرق اليوم. وأعلنت حلبة البحرين الدولية امس عن بيع جميع مقاعد المنصة الرئيسية والتي من خلالها يتمكن جماهير ومحبو سباقات الفورمولا 1 من مشاهدة خط الانطلاق والنهاية، وتدعو الحلبة الراغبين في شراء التذاكر بسرعة الى شراء تذاكرهم للمنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول، منصة بتلكو، منصة الفوز ومنصات الجامعة ليضمنوا حضورهم لأكبر حدث يقام في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبه أكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة: «نحن سعداء للغاية أنه تم بيع جميع مقاعد المنصة الرئيسية هذا العام، وهذا يوضح أهمية السباق لجماهيرنا، ويشكل ذلك مؤشرا رائعا من حيث عدد الحضور للأيام الثلاثة للسباق. ومع بقاء أيام فقط على انطلاق السباق نرحب بجماهير وعشاق سباق الفورمولا 1 ونتطلع لعطلة نهاية أسبوع رائعة على مستوى السباق والفعاليات الترفيهية».

وستنطلق حملة السحوبات «10 هدايا كل 10 دقائق» من يوم السبت 18 أبريل خلال فترة التجارب التأهيلية وذلك بـ6 سحوبات كل 10 دقائق وبمجموع 60 فائزا، وكذلك تستمر السحوبات يوم الأحد يوم السباق 19 أبريل وذلك بواقع 20 سحبا أي 200 فائز.

وتعتبر حملة السحوبات الأولى من نوعها إذ سيتم توزيع هدايا عددها 260 هدية قيمة عبارة عن ايفون 6 16 جي.بي، سوني ام.2 اكوا، سوني اكسبيرايا تي3، سامسونج جالاكسي اي5، سامسونج جالاكسي ايه5، سوني اكسبيرا تابلت، ال.جي.جي3، اتش.تي.سي ديزاير، اتش.تي.سي رب كاميرا، هاواوي ميت7، سامسونج ايه7، اتش.تيسي ديزاير، ايباد ميني1، قوبرو هيرو، واتس.تي.سي.ام 8 ميني، فلا تفتك هذه الهدايا القيمة.

وستقام حملة السحوبات «10 هدايا كل 10 دقائق» على المنصة الرئيسية فقط، وللجماهير المتواجدة فقط على مقاعدها في المنصة الرئيسية. لا تفتك هذه الفرصة الذهبية للحصول على هذه الهدايا القيمة.

سارع لشراء تذاكرك الآن

ويمكن للراغبين في حضور مزيد من الحفلات الغنائية والفعاليات الترفيهية المميزة والسباقات الدولية بشراء تذاكرهم الآن، أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ150 دينارا بحرينيا، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينارا بحرينيا، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينارا بحرينيا لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 في المئة تخفيض.

وستستضيف حلبة البحرين الدولية الجولة الثالثة للموسم القادم من بطولة العالم للفورمولا 1. يشار إلى أن الحلبة لقيت نجاحا هائلا في استضافتها لسباق العام 2014 وسط حضور حشد جماهيري غفير لحلبة البحرين الدولية بلغ 85 ألف شخص خلال 3 أيام السباق، واستمتعت الجماهير الغفيرة التي حضرت بالعديد من الفعاليات الترفيهية والممتعة لأفراد العائلة والأطفال.

اليوم فتح مركز تسليم الاعتماد والمركز الإعلامي

وسيبدأ العمل في مركز تسليم طلبات الاعتماد المخصصة لوسائل الإعلام التي تقدمت بطلباتها لتغطية السباق، وذلك لتسليم الإعلاميين سواء من البحرين أو في منطقة الخليج أو الإعلاميين العالميين لبطاقاتهم الإعلامية التي تم اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي للسيارات الـFIA لتغطية السباق بحسب ما هو معمول به في جميع الحلبات في العالم. إذ سيتمكن الإعلاميون بعد استلام اعتمادهم اليوم من دخول المركز الإعلامي في حلبة البحرين الدولية الذي سيفتح أبوابه من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

وسيبدأ العمل في مركز تسليم طلبات الاعتماد اليوم (الأربعاء) في الساعة الثانية عشرة مساء حتى الساعة السادسة، إذ يقع المركز بالقرب من حلبة البحرين الدولية بالقرب من محطة خدمات «الصخير» وهو مكون من خيمة كبيرة سيتواجد فيها موظفو العلاقات العامة الذين سيستقبلون الإعلاميين ويتأكدون من بياناتهم تمهيدا لتسليمهم بطاقات الاعتماد التي تنقسم لبطاقات للصحافيين والمصورين. ويتوجب على الصحافيين والإعلاميين أن يحضروا معهم ورقة الموافقة التي استلموها من خلال العلاقات العامة بحلبة البحرين الدولية موقعة من رئيس التحرير أو المسئول عن النشر بالنسبة لوسائل الإعلام المطبوعة.

العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً