العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

شركة «تقاعد» تسعى لتوظيف 30 موظفاً جديداً

خلال اليوم المفتوح
خلال اليوم المفتوح

نظمت «تقاعد»، الشركة المتخصصة في تقديم حلول الادخار والاستثمار والتقاعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أمس الأول الثلثاء (14 أبريل/ نيسان 2015)، «يوماً مفتوحاً للتوظيف»، اجتذب المئات من الراغبين في العمل لدى الشركة. وخلقت «تقاعد» 30 شاغراً جديداً لمساندة مبادراتها المتواصلة في أقسام المبيعات والتسويق، إلى جانب إطلاقها لقنوات توزيع جديدة مثل إدارة الثروات والتسويق في مواقع المؤسسات. وتهدف هذه المبادرات لتمكين المزيد من العملاء من الوصول بشكل أسهل والتعرف على حلول وخدمات الشركة في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستساند بعض الشواغر الجديدة قسم خدمة العملاء في «تقاعد»، الذي بدوره سيقدم الدعم والمساعدة لطلبات واستفسارات العملاء في كل ما يختص بحلول الادخار والاستثمار التي تقدمها الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تقاعد للادخار والتقاعد لوك ميتفيي: «تعتبر البحرين مركزاً رائداً وحيوياً في قطاع الخدمات المالية في المنطقة، لذلك هي تمثل لنا المكان المثالي لتوسيع فريقنا وتوظيف أفضل المحترفين. نحن ملتزمون بتوظيف أفضل المواهب ومساندة الاقتصاد المحلي والإقليمي في الوقت نفسه. نحن نواصل المضي قدماً في خطط التوسع والنمو، ويمثل لنا هذا الاستثمار في الموارد البشرية دافعاً إضافياً لنعزز مكانتنا كشركة متخصصة في تقديم أفضل حلول الادخار والاستثمار للأفراد والشركات».

هذا وتم الإعلان عن اليوم المفتوح للتوظيف في حسابات «تقاعد» على شبكات التواصل الاجتماعي لتتلقى تفاعلاً إيجابياً من المهتمين في العمل لدى الشركة، حيث حضر الحدث أكثر من 200 متقدم شخصياً إلى جانب عدد كبير من الذين أرسلوا سيرهم الذاتية إلكترونياً للمناصب المتاحة في مقر الشركة الرئيسي في البحرين.

وكانت الأغلبية العظمى من المشاركين في الحدث والمتقدمين للوظائف من الجنسية البحرينية وذلك نتيجة للجودة العالية التي يمتلكها العاملون في قطاع الخدمات المالية في مملكة البحرين.

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً