العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

«بتلكو» تدشن حلول تشييد البنية التحتية لمراكز البيانات لزبائن القطاع التجاري

دشنت بتلكو، مزود حلول الأعمال في البحرين، حلول مركز البيانات المصمم لخدمة المؤسسات التجارية التي تبدي رغبة في تشييد البنى التحتية لمراكز البيانات الخاصة بها والحصول على حلول تقنية اتصالات المعلومات لدعم جهودها في أتمتة إجراءاتها وبالتالي تعزيز تنافسيتها في مجالات عملها المختلفة.

وافادت الشركة، في بيان امس الثلثاء (14 أبريل/ نيسان 2015)، بأنه نتيجة للتغير السريع الذي تشهده بيئة الأعمال، تتجنب المؤسسات التجارية إنفاق الكثير من الوقت والمال لبناء مرافق قد لا تتوافق والمعايير المعاصرة. ولتحقيق هذا، قامت بتلكو بتوفير خدمات استشارية بشأن تشييد البنى التحتية لمراكز البيانات. واوضحت أنه من خلال هذه المراكز، تزود بتلكو المؤسسات التجارية بحلول عالية الجودة تلبي حاجات الاعمال الحالية وتعمل على التغلب على تحديات البنى التحتية لتقنية المعلومات للشركات وتضمن استمرارية الاعمال.

وبيّنت انه تم تطوير الحلول الاستشارية للبنى التحتية لمراكز البيانات لتلبية التحديات التي تواجهها للمؤسسات التجارية في تعزيز تميزها عبر توفير حلول ذكية، فعالة وبسيطة يمكن تطويعها لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمؤسسة.

ويعتبر تقليص الكلفة الإجمالية في بناء مركز بيانات عنصرا اساسيا، باعتبار أن تعزيز فعالية الطاقة حتى بنسبة 1 في المئة يمكن أن يؤدي إلى توفيرات هائلة. ومع وجود الكثير من العناصر المرتبطة ببناء مركز البيانات مثل الطاقة، التبريد، أجهزة المراقبة، الإدارة والصيانة، «تضمن بتلكو لزبائنها التنظيم الفعال لإدارة تكاليف هذه الخدمات من خلال حلولها الاستشارية. وتضمن مراكز البيانات التي تبنى وتدار من قبل خبراء بتلكو وشركائها الاستراتيجيين للمؤسسات التجارية توفيرا وفعالية أكبر بأقل كلفة إجمالية»، كما قال البيان.

واضاف «يأتي تدشين الحلول الجديدة من بتلكو تزامناً مع تأكيد الشركة ريادتها في مجال حلول تقنية اتصالات المعلومات، واستمرار تعاونها مع أكثر شركاء العالم موثوقية ممن حافظوا على الريادة من حيث السمعة والعلامة التجارية على مدى سنين كثيرة، مثل Schneider Electric التي توفر أفضل إدارة عملية لمراكز البيانات المتكاملة لغرف الخوادم على مستوى العالم».

ومن ناحيته، أكد مدير عام وحدة الخدمات التجارية في الشركة عادل الديلمي أن «بتلكو تتفهم متطلبات المؤسسات التجارية. وبإطلاقها الحلول الاستشارية لتشييد البنى التحتية لمراكز البيانات، تقوم الشركة بتلبية احتياجات السوق المهمة من نواحي الاعتمادية، وتؤمّن للشركات قابلية التوسع المستقبلي وتقليل الكلفة».

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً