العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

تعديل عقوبة 4 متهمين قاموا بأفعال «مخلَّة» في الصخير

قضت المحكمة الكبرى الاستئنافية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية القاضيين، محسن مبروك وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد، يوم أمس الأربعاء (15 أبريل/ نيسان 2015) بتعديل الحكم الصادر بقضية 4 متهمين قاموا بأفعال «مخلَّة» في الصخير.

وعدلت المحكمة المحكمة عقوبة حبس المتهم الخليجي من 3 سنوات إلى سنتين، وعقوبة آخرين من سنتين إلى سنة، وحبس آخر من سنتين إلى 6 أشهر، وأيدت المحكمة عقوبة الإبعاد للمتهمين الخليجي والعربي.

وكانت المحكمة الصغرى الجنائية العاشرة قضت بالحبس 3 سنوات لخليجي أدين بالتحريض على الفجور والإتيان بفعل مخلّ بالحياء في الصخير، كما قضت المحكمة بحبس 3 آخرين «عربي وبحرينيين» كانوا بصحبته لمدة سنتين مع النفاذ عن تهمة التحريض على الفجور وأمرت بإبعاد المتهمَين الخليجي والعربي عن البلاد بعد نفاذ العقوبة.

وكان المحامي العام لنيابة المحافظة الشمالية حسين البوعلي قد ذكر في تصريح بتاريخ 17 ديسمبر/ كانون الأول الماضي أن النيابة تلقت بلاغاً من الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية شعبة حماية الآداب عن انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لراكب إحدى السيارات والذي أخرج عورته من نافذة السيارة كاشفاً عنها للمارّة، حيث تم رصد رقم تلك السيارة وعمل التحريات عنها، وتبيّن أنها ملك أحد محلات تأجير السيارات والتي أجرتها إلى والدة أحد المتهمين وهو من يستعملها.

وقد توصلت التحريات إلى تحديد الشخص مرتكب الفعل المخلّ بالحياء والذي تبيّن أنه خليجي الجنسية وأن مرافقيه بتلك السيارة أحدهم عربي الجنسية ومواطنان، وجميعهم في منتصف العقد الثاني من العمر، وقد تم القبض عليهم وعرضهم على النيابة، وقد تبيّن من خلال فحص الفيديو ارتداؤهم الملابس النسائية ووضع مساحيق تجميل، فتم استجوابهم فيما هو منسوب إليهم، حيث أنكر المتهم تعمده فعل ذلك بينما قرر مرافقوه بتعمده كشف عورته.

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:29 ص

      هرار و شلخ

      كانوا بنااااااات ...

    • زائر 2 | 1:27 ص

      طلعوهم احسن

      ..
      \nلو تطلعونهم افضل
      \nمن متى صارت عاداتنا وتقاليدنا
      \nهالشكل من متى صرنا نخرج عوراتنا
      \nوالفيديو كان واضح بأنه بنت وليس ولد
      \nالله لا يغفر لهم لا في الدنيا ولا في الاخرة
      \nواذا القانون ... بهذه الطريقة
      \nفالعب يا فأر اذا غاب القط

اقرأ ايضاً