العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

ناصر بن حمد يعزي أسرة المرحوم الأنصاري في وفاة والدة الأيتام

نقل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تعازي جلالة الملك لأسرة المغفور له بإذن الله تعالى يوسف أحمد الأنصاري بوفاة والدة الأيتام بحضور أمين عام المؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه لهذا المصاب الأليم، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

جاء ذلك خلال زيارة سمو الشيخ ناصر لمجلس عزاء العائلة، إذ التقى سموه الطفلة نيلة التي ألقت قصيدة شعرية بعنوان «حضرة الوالد» أمام جلالة الملك خلال استقبال جلالته للأيتام ومنتسبي المؤسسة الخيرية الملكية مؤخراً، إذ أشاد سموه بطريقة الإلقاء المبدعة التي قدمتها أمام جلالة الملك خلال اللقاء.

وفي ختام الزيارة تقدمت عائلة الأنصاري بالتقدير إلى جلالة الملك وسمو الشيخ ناصر على التعازي سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالة الملك، وأن يديم عليه نعمة الصحة والعافية، وأن يبارك في جلالته وأن يجزيه على جميع أعماله الخيرية والإنسانية، وما يقوم به جلالته من إنجازات لمملكة البحرين وشعبها الكريم، مثمنين مبادرة سموه وما يقوم به من عمل إنساني لخدمة الأيتام والأرامل والمحتاجين في مملكتنا الغالية.

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً