العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

محافظ الجنوبية: استعداد تام لمختلف الجهات لسباق «الفورمولا»

أكد محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة الاستعداد التام لمختلف الجهات في المحافظة على استقبال الزوّار وضيوف المملكة لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد، منوهاً بتوجيهات القيادة في تسهيل الإجراءات كافة ودعم الجهود الوطنية لإنجاح هذا الحدث العالمي الذي يعد واحداً من أكبر الأحداث الرياضية في العالم.

وقال الشيخ عبدالله: «إن سباق الفورمولا واحد هو أحد أسباب نجاح مسيرة التنمية الاقتصادية في البحرين»، مضيفاً أن المحافظة الجنوبية بالتنسيق مع الجهات المختصة قد انتهت من الاستعدادات كافة التي ستقدمها للمشاركين في السباق والزوّار والضيوف لتقديم التسهيلات كافة اللازمة لمثل هذا الحدث العالمي.

وأكد «الدور الكبير الذي تضطلع به إدارات وأقسام وزارة الداخلية كافة وفق توجيهات وزير الداخلية لتوفير الاجواء الملاءمة وخاصة ان لوزارة الداخلية الدور الأكبر في تنسيق الجهود الوطنية كافة من أجل إنجاح إقامة سباق الفورمولا واحد ولاسيما ما يتعلق بتنسيق الحركة المرورية وتسهيل إجراءات إصدار التأشيرات لضيوف البحرين من الفرق المشاركة والزوّار الأجانب».

وأشار الى أن القائمين على حلبة البحرين الدولية يعملون على نشر الوعي المجتمعي برياضة السيارات وتوسيع دائرة محبي هذه الرياضة في الشرق الأوسط. ولفت إلى جهود مديرية شرطة المحافظة الجنوبية في وضع الخطط التي تضمن تأمين سلامة الطرق ومرتاديها المؤدية للحلبة بكل اريحية وانسيابية الى جانب جهود بلدية المنطقة الجنوبية في وضع زينة الشوارع وتكثيف حملات النظافة وتوفير العمال والآليات في الشوارع الرئيسية المؤدية إلى حلبة البحرين الدولية والمناطق المحيطة وإزالة المخلفات والرمال على جوانب الشوارع والطرقات.

ودعا محافظ الجنوبية جميع المواطنين والمقيمين في المملكة إلى حضور السباق الذي سيشهد ساعات من الإثارة والندية والحماس بين الفرق المتنافسة للفوز في جولة البحرين.

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً