العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

البسيتين يبدي رغبته بشراء بطاقة أحمد جلال

بصدد مخاطبة ناديه «الأم» الرفاع

أبدت إدارة نادي البسيتين خطف اللاعب أحمد جلال من ناديه «الأم» الرفاع بعد أن لعب مع الرفاع الشرقي الموسم الماضي وانتقل بعدها إلى البسيتين على سبيل الإعارة، إذ جلست إدارة البسيتين مع اللاعب الأسبوع الماضي من أجل التعرف على رغبته بالاستمرار مع الفريق من عدمه حتى تقوم بخطواتها الرسمية ومخاطبة الرفاع بهذا الشأن.

وذكرت معلومات لـ «الوسط الرياضي» أن اجتماعاً عقد الأسبوع الماضي بين اللاعب ورئيس النشاط الرياضي بنادي البسيتين خالد جميل، وبينت المصادر أن إدارة النادي ترغب بشراء بطاقة اللاعب حتى يكون لاعباً للبسيتين وعدم اللعب لموسم واحد فقط مع وصيف بطل كأس جلالة الملك الموسم الجاري.

وكان جلال لعب مع الشرقي الموسم الماضي وحقق معه كأس جلالة الملك، وانتقل بعدها إلى البسيتين وقدم عروض مميزة ما أدى إلى رغبة النادي باستمراره للدفاع عن ألوان السفينة الزرقاء، ويتمتع بامكانات عالية منها السرعة والمراوغة والكرات العرضية وتألق بشكل لافت مع منتخبنا الأولمبي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا مارس/ آذار الماضي. ومن المنتظر أن تبدأ إدارة البسيتين خطواتها الرسمية من أجل التعاقد مع جلال وخصوصاً بعد أن ترك الموضوع بيد إدارة الناديين لتحديد مصيره.

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً