العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

افتتاح برنامج حكام بطولة الاتحاد الآسيوي الإقليمية للفتيات

افتتح المشرف العام لبطولة الاتحاد الآسيوي الإقليمية للفتيات تحت 14 عاماً، حسن إسماعيل، البرنامج الخاص بالحكام المشاركين في إدارة لقاءات البطولة، التي تنطلق في 20 من الشهر الجاري وتستمر حتى 26 منه بمشاركة 5 منتخبات آسيوية هي البحرين، الأردن، فلسطين، الإمارات والعراق.

ونقل حسن إسماعيل تحيات رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وتحيات رئيسة اللجنة المنظمة العليا للبطولة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة للمشاركات في البرنامج الذي يسبق انطلاق البطولة، مشيداً في الوقت ذاته بدور الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تأهيل كوادره الفنية والإدارية وذلك في سبيل تنظيم بطولات تليق بمكانة الكرة الآسيوية على جميع المستويات.

وأوضح إسماعيل أهمية البرنامج الذي وضع من قبل الاتحاد الآسيوي، مشدداً على أن للحكام دوراً كبيراً في نجاح البطولة، وهو الأمر الذي يحتم الاهتمام بهذه البرامج التأهيلية، والتي ستشمل أيضاً محاضرة تعرف بإدارة التحكيم بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتضم قائمة مقيمات الحكام خلال البرنامج الذي يسبق البطولة كلاً من الأسترالية هورفرد جاكوي، بالإضافة إلى الصينية نيو هيوجن.

وسيشتمل البرنامج الخاص بطواقم التحكيم التي ستدير مباريات البطولة على دورة تحكيمية علاوة على محاضرات في الجانبين النظري والعملي، حيث ستخضع طواقم التحكيم لتدريبات مكثفة على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة، على أن يقام امتحان عملي لجميع الطواقم وذلك صباح يوم غد (الجمعة) على استاد البحرين الوطني.

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً