العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يبحث مع رئيس الاتحاد القطري سبل تطوير الكرة الآسيوية

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أمس (الأربعاء) رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ونائب رئيس الاتحاد سعود المهندي، وذلك بمناسبة زيارتهما إلى البحرين.

وتم خلال اللقاء بحث العديد من المواضيع المرتبطة بمسيرة كرة القدم الآسيوية، إلى جانب استعراض آفاق التعاون المستقبلي بين الاتحادين الآسيوي والقطري، بما يسهم في تعزيز الجهود المبذولة لدفع عجلة الكرة الآسيوية نحو المزيد من التقدم والنماء.

وأكد سلمان بن إبراهيم خلال اللقاء حرص الاتحاد الآسيوي على المضي قدما في مساعيه الرامية إلى مد جسور التواصل مع الاتحادات الوطنية والعمل على تنفيذ برامج التطوير الرامية إلى الارتقاء بمنظومة كرة القدم الآسيوية وتلبية الحاجات الفعلية للاتحادات الوطنية من أوجه التطوير المنشود وفق أسس ومعايير تستشرف المستقبل.

من جانبه، عبر رئيس الاتحاد القطري عن شكره وتقديره إلى سلمان بن إبراهيم على حفاوة الاستقبال، مشيدا بحرصه المستمر على التواصل المستمر مع أسرة الكرة الآسيوية، ومنوهاً بدعمه المتواصل لدولة قطر في تحضيراتها المتصاعدة لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً