العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

خالد بن حمد: تزامن السباق مع الفورمولا 1 يعزز مكانة البحرين

أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن إقامة تحدي خالد بن حمد للسباحة 2015 يوم السبت 18 ابريل/نيسان الجاري والذي يتزامن مع إقامة سباق البحرين للفورمولا 1 هذا العام، يعكس مكانة البحرين على الخارطة الرياضية الدولية، مضيفا سموه أن المملكة سباقة في استضافة وتنظيم الفعاليات الرياضية المختلفة، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد قدرة البحرين على تنظيم الفعاليات الرياضية في وقت متزامن بكل كفاءة واقتدار.

وقال سموه: «إن موعد تحدي خالد بن حمد 2015 للسباحة جاء ليتزامن مع موعد سباق البحرين للفورمولا 1، فتنظيم التحدي في هذا التوقيت سيكون له بالغ الأثر في إنجاح السباق العالمي للسيارات من جهة، ويؤكد على مكانة البحرين كدولة سباقة في تنظيم مختلف الفعاليات الرياضية في وقت واحد من جهة أخرى. ولعل سباق التحدي سيمنح الفرصة لضيوف البحرين من مختلف دول العالم الذين سيتواجدون في حلبة البحرين للسيارات والزوار والمقيمين بمنتجع السوفتيل لمشاهدة ومتابعة تحدٍ من نوع آخر في لعبة السباحة، وهذا سيكون الهدف بمنحهم فرصة التواجد في رياضتين مختلفتين في وقت واحد».

وتقوم اللجنة المنظمة لتحدي خالد بن حمد للسباحة 2015، بإعداد الموقع الخاص بالفعاليات المصاحبة للتحدي، وذلك تنفيذا لتوجيهات خالد بن حمد. إذ سيشتمل الموقع على فعاليات مائية للجمهور والزوار والمقيمين بمنتجع السوفتيل، والذي سيشهد خط النهاية للتحدي.

وحددت اللجنة المنظمة لتحدي خالد بن حمد للسباحة 2015 موعد انطلاق السباق، إذ سينطلق السباح العالمي الاسترالي إريك واتسون من منتجع الغروب بالمملكة العربية السعودية عند الثانية عشرة ودقيقة بعد منتصف الليل يوم السبت 18 إبريل الجاري.

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً