العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

الأهلي يلتقي باربار اليوم في «لقاء هامشي»

استكمالاً للدورة السداسية للمجموعة الأولى

تستكمل منافسات الدورة السداسية للمجموعة الأولى «سداسية الكبار» في المرحلة الثانية لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الكبار بإقامة المباراة المؤجلة بين حامل اللقب الأهلي ووصيفه باربار اليوم (الخميس) في تمام الساعة السابعة مساء على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وأجلت هذه المباراة بسبب سفر النادي الأهلي إلى مدينة أنقرة التركية استعدادا للبطولة الخليجية أبطال الكؤوس التي أقيمت قبل نحو 4 أسابيع في العاصمة أبوظبي.

ولا تؤثر نتيجة مباراة اليوم على تأهلهما للمربع الذهبي لبطولة الدوري، كما أنها لا تبعدهما عن التلاقي في هذه المرحلة، فأي نتيجة قد تنقل الأهلي للثالث لو خسر كما أنها ستنقل باربار ثانيا لو فاز بطبيعة الحال، فيما التعادل يبقي الحال على ما هو عليه.

وحسم النجمة الصدارة بعد انتهاء الدورة السداسية بـ15 نقطة؛ بعد ذلك يأتي الأهلي ثانيا برصيد 10 نقاط؛ فباربار ثالثا برصيد 9 نقاط، ومن ثم الدير برصيد 8 نقاط؛ فتوبلي خامسا برصيد 7 نقاط وأخيرا الشباب بذات العدد من النقاط أيضا.

والمتوقع أن يخوض الفريقان مباراة اليوم من دون اللاعبين الأساسيين بسبب عدم أهمية المباراة حسابيا لعدم تأثير النتيجة عن مواجهة الدور نصف النهائي، وفنيا إذ إنه لايزال الفريقان في مرحلة الاستشفاء وترتيب الأوراق قبل الإعداد الفعلي للمرحلة المقبل بعد نحو شهر من الآن.

وفيما التحق الدولي علي ميرزا بالدولي علي حسين في انتهاء الموسم مبكرا بسبب القطع في الرباط الصليبي، فإن باربار يفتقد خدمات الدولي محمد المقابي المصاب بتمزق من الدرجة الثانية في كتفه الأيمن وإمكانية التحاقه بالدور نصف النهائي صعبة.

وكان باربار قد حسم تأهله للدور نصف النهائي بعد فوزه الشاق على توبلي بنتيجة 27-25 في الجولة الرابعة مما ألغى أهمية هذه المباراة مع الأهلي الذي حسم تأهله مع نهاية الجولة الثالثة، كما أهدى النجمة التأهل للدير بعد فوزه المثير على الشباب بعد أن أنعش آماله بفوزه المستحق على توبلي في الجولة الأخيرة.

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً