العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

هلال: النصر أثبت أنه قادر على المنافسة... وفقدنا الشوط الرابع بخطأ تحكيمي

أثنى إداري «طائرة النصر» خالد هلال على أداء لاعبي فريقه بمباراة يوم أمس الأول (الثلثاء) أمام الأهلي وذلك على رغم الخسارة بنتيجة (1/3).

وأضاف «الفريق أثبت أنه في الأدوار الحاسمة يكون أداؤه مختلفا جداً، والكل رأى أننا قدمنا مستوى فنيا مرضيا في أحيان عدة من المباراة».

وتابع قائلا: «صحيح أننا قابلنا فريقا قويا وهو الأهلي. إلا أننا كنا قريبين جداً من جر المباراة للشوط الفاصل، وبعد ذلك ستكون الخيارات مفتوحة على كل الاحتمالات. نحن استطعنا العودة وبكل قوة بعد تخلفنا بالنتيجة بشوطين دون رد، وتمكنا من الفوز بالشوط الثالث، وكذلك أخذ الأسبقية في الشوط الرابع وحتى نهايته، لكن خطأ تحكيميا جعلنا نفقد إمكانية إحراز الشوط للأسف الشديد».

وأشار هلال إلى أن الضربة الهجومية التي نفذها جيف باتك (بالشوط الرابع) كانت داخل الملعب، في حين أن مراقب الخط علي كاظم أصر على أنها خارج الملعب والحكم الأول عبدالله حبيب أخذ بقراره، وأضاف «للأسف كان ينبغي التعامل بطريقة أكثر مثالية من قبل لجنة الحكام في اختيار الطاقم الذي سيدير المباراة. إذ نحن في مرحلة حاسمة من الموسم، وخطأ مثل هذا يكلف الكثير بكل صراحة».

وختم حديثه بالقول: «الآن علينا استعادة التركيز لأننا أمام مباراة صعبة جداً يوم الجمعة أمام الأهلي. إذ نحن بأمس الحاجة للفوز حتى نتمكن من تأجيل حسم هوية المتأهل للنهائي».

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً