العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

علي حبيب: توقعنا صعوبة المباراة... والجمعة هدفنا التأهل

ذكر صانع ألعاب «طائرة الأهلي» علي حبيب أن لا شيء تحقق حتى الآن بعد الفوز في الجولة الافتتاحية بالمربع الذهبي، مضيفاً «صحيح أننا نتفوق الآن بانتصارين دون رد، غير أننا لم نحقق شيئاً حتى الآن. إذ لابد من العمل بكل جد من أجل تحقيق الفوز في مواجهة يوم غدٍ (الجمعة) وذلك لإعلان تأهلنا الرسمي للنهائي».

وأضاف «كنا نعلم أن النصر يلعب بصورة مختلفة في الأدوار الحاسمة. إذ سبق لنا أن عشنا الظرف ذاته أمامه قبل موسمين. لذلك حاولنا أن نبقى مركزين حتى نحقق نتيجة الفوز. والمباراة جاءت قوية كما كنا نتوقع».

وأشار حبيب إلى أنهم بحاجة إلى استعادة كامل عافيتهم حتى يستعيدوا أفضل مستوى لديهم فيما هو آت، مبيناً «أما بشأن المباراة، فنرى أننا كسبنا الشوط الأول بعدما كان التكافؤ حاضراً. إذ استطاع مبارك الحايكي وبفضل إرساله الموجه من إعطائنا الأسبقية ما قادنا للفوز بالشوط، أما في الشوط التالي فقد استطعنا فرض أدائنا، وهذا جعلنا نلعب بكل أريحية».

وتابع قائلا: «في الشوط الثالث كان التكافؤ حاضراً في النصف الأول منه، غير أننا ارتكبنا بعض الأخطاء التي كلفتنا فقدان الشوط ،وهذا أعاد النصر إلى أجواء اللقاء والضغط علينا من جديد، والكل رأى ما حدث في الشوط الرابع. لكن وبفضل من الله لم نيأس وحاولنا العودة من بعيد، وكان لنا ما نريد. إذ قدم محمد حبيب إرسالاً مؤثراً، كما أن حوائط صدنا عملت بشكل جيد وكذلك الدفاع الخلفي، ومع (الحسم) الذي قدمه ناصر صالح تمكنا من تحقيق الفوز ولله الحمد».

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:35 م

      كبير يالمايسترو

      يعجبني هذا اللاعب في الملعب وخارج الملعب

اقرأ ايضاً