العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

أنشيلوتي يعرب عن حسرته بإهدار الفوز أمام تألق أوبلاك

سيميوني يتوعد في الإياب

أعرب مدرب ريال مدريد الإسباني حامل اللقب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن حسرته بإهدار فريقه الفوز على جاره ومواطنه أتلتيكو مدريد أمس الأول (الثلثاء) في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة: «النتيجة (التعادل السلبي) ليست جيدة. حصلنا على فرص كثيرة للتسجيل ولكننا لم نترجمها إلى أهداف. ولكن بعد هذه المباراة التي قدمناها لدينا ثقة في مباراة الإياب إذ يتعين علينا تكرار العرض ذاته وإيجاد الحل للفعالية أمام المرمى». وأضاف «في الشوط الأول، كنا نستحق أفضل من التعادل. شوطنا الأول كان رائعاً ولعبنا بطريقة جيدة جداً وبشخصية قوية»، مبرزاً أن «الشوط الثاني كان مختلفاً لأن أتلتيكو مدريد ضغط أكثر فكانت المباراة متكافئة».

وتابع «أتلتيكو مدريد يعتبر بين أفضل الفرق في العالم عندما يتعلق الأمر بالدفاع، وبالتالي كان إيجاد الحلول صعباً بالنسبة لنا. حصلنا على فرص في الشوط الأول، ولكن (حارس المرمى) أوبلاك قدم مباراة كبيرة». وختم «كانت هناك الكثير من الاحتكاكات في المباراة، ولكن الحكم عرف كيف يديرها ويفرض الهدوء».

في المقابل، توعد مدرب أتلتيكو مدريد الوصيف الأرجنتيني دييغو سيميوني بمباراة مختلفة إياباً الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو، وقال: «مباراة الإياب ستكون مختلفة، قمة كلاسيكية، ومواجهة ستشهد كل جمالية في كرة القدم: القلق، الخوف والمسئولية، وهو ما يجعلنا معشق هذه الرياضة».

وأوضح سيميوني «كان الخصم أفضل في الشوط الأول لأنه لعب جيداً وبكثافة كبيرة ولكن لحسن حظنا أن الكبير (يان) أوبلاك كان حاضراً بقوة وأنقذنا من أهداف كثيرة. عادة الفرق التي تخوض شوطاً أول مماثلاً تنهار في الثاني ولكننا لعبنا أفضل وبالتالي غابت فرص الريال».

وأكد قائد ريال مدريد إيكر كاسياس إن «التعادل السلبي يترك مباراة الإياب مفتوحة على كافة الاحتمالات وستكون جميلة ومثيرة جداً. نتمنى تقديم مباراة جيدة. سنلعب على أرضنا وبالتالي سنبحث عن الفوز». وأضاف «كنا نستحق الفوز، لكن أوبلاك كان نجم الشوط الأول، لقد كان رائعاً».

وقال مدافع ريال سيرجيو راموس للصحافيين: «خرجنا من المباراة بمرارة كبيرة لأننا لم نسجل ونتقدم قبل مباراة الإياب»، وأضاف «سيطر ريال تقريباً على المباراة كلها على رغم أن الشوط الثاني كان أكثر صعوبة. يجب أن نخرج من المباراة بالإيجابيات. كانت مباراة قوية ومثيرة أمام منافس صعب جداً».

ولم يحقق بذلك ريال أي انتصار على أتلتيكو في 7 مباريات متتالية في كل المسابقات وهو أسوأ سجل في تاريخ النادي أمام جاره أتلتيكو حامل لقب الدوري الإسباني.

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً