العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

أليغري يعترف بصعوبة مهمة يوفنتوس وجارديم متفائل

أكد مدرب يوفنتوس الايطالي ماسيميليانو أليغري أن فريقه يملك أفضلية صغيرة على موناكو الفرنسي لبلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مشيرا إلى أن المهمة ستكون صعبة إيابا الأربعاء المقبل.

وقال أليغري عقب فوز فريقه 1/صفر ذهابا أمس الأول (الثلثاء) في تورينو في ذهاب ربع النهائي: «نملك أفضلية صغيرة ولكن المهمة لن تكون سهلة. موناكو أظهر هذا المساء انه منظم جيدا جدا في الدفاع، ويملك مؤهلات فنية وبدنية في الهجوم. لا يهجمون بإعداد كبيرة من اللاعبين ولكن المهاجمين أو الثلاثة مهاجمين في الأمام ممتازون جدا».

وأضاف: «عانينا في الدقائق العشرين الأولى ولكن فريقنا لعب بطريقة أفضل بعد ذلك، وفي الشوط الثاني لم نسمح لهم بفرص كثيرة باستثناء فرصتين واحدة من ركلة حرة والثانية من هجمة مرتدة».

وتابع «أعتقد بان النتيجة عادلة، ولكن الفوز بهدف وحيد ليس كافيا. من أجل التأهل، يجب تسجيل الأهداف».

وفي معرض رده عن سؤال حول ما إذا كانت المباراة مملة، قال «على الذين يرغبون في الاستمتاع الذهاب إلى السيرك، أنا عندما ألج دكة البدلاء فذلك ليس من اجل الاستمتاع ولكن من اجل بلوغ نصف النهائي. في بعض اللحظات كانت المباراة جميلة وفي لحظات أخرى لم تكن كذلك، ولكن هذه المباريات تلعب بتوازن دقيق. فريقي أعجبني في النهاية لأنه عرف كيف يدافع من دون أن تهتز شباكه».

أما مدرب موناكو البرتغالي ليوناردو جارديم، فقال: «كانت المباراة متكافئة وجرت في ظروف جيدة في الدقائق العشرين الأولى وبجودة في اللعب. بعد ذلك كان هناك رد فعل من يوفنتوس في الدقائق ال25 التي تبقت من الشوط الأول. في الشوط الثاني حصل العكس، سيطر يوفنتوس على الدقائق العشرين الأولى وسجل هدفا من ركلة جزاء غير صحيحة، ثم تحولت الأفضلية إلينا». وتابع «قدم الفريقان عرضا جيدا وكان هناك احترام متبادل بينهما. كل شيء ممكن، سنلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا، ونحن نثق في عملنا وحظوظنا».

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً