العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

حلبة البحرين الدولية تفتتح أبوابها للجمهور صباح اليوم

سباق «نوّر لياليك» من قلب الصحراء ينتظر الإثارة والتشويق

تفتتح حلبة البحرين الدولية، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، أبوابها صباح اليوم أمام الجماهير وعشاق رياضة السيارات في أول أيام استضافتها لجائزة طيران الخليج الكبرى للفورمولا 1 - 2015، والتي تقام في الفترة من 17 حتى 19 ابريل/ نيسان الجاري في الاحتفالية الحادية عشرة تحت شعار «نور لياليك».

وستكون الحلبة مفتوحة للجماهير من اليوم وتحديداً عند الساعة الثالثة عصراً حتى 4:45 أي ساعة وخمس وأربعين دقيقة ومحددة في منقطة البت (منطقة كراجات الفرق)، وهي الفرصة الوحيدة للجمهور كي يكونوا قريبين من فرق الفورمولا 1 العالمية، ومتابعة عملها عن قرب واستعداداتها للسباق الرابع في هذا الموسم.

وسيبدأ برنامج اليوم (الخميس) من الساعة العاشرة صباحاً بالفحص الفني، والساعة الثالثة عصراً يقام المؤتمر الصحافي لسباق الفورمولا1 الذي سيتحدث عن استعدادات الفرق ورؤيتها لسباق البحرين قبل انطلاق التجارب الحرة بعد غدٍ (الجمعة) عند الساعة الثانية ظهراً.

ودعت حلبة البحرين الدولية جماهيرها وزوارها إلى الحضور المبكر وتفادي الازدحامات والاختناقات المرورية حتى يتنسى للجميع الاستمتاع بجميع البرامج الترفيهية المتنوعة التي أعدتها الحلبة الدولية لجمهورها والتي تقع في منطقة الفندق إيريا، وهي المنطقة التي تقع خلف منصة الجمهور وتضم العديد من مراكز الفعاليات المتنوعة.

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً