العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

ريكياردو: «كبسة سحرية واحدة» ستعيد ريد بول

يعتقد السائق الأسترالي دانيال ريكياردو أن هناك «كبسة سحرية واحدة» بإمكانها أن تعيد فريق ريد بُل إلى الصدارة، وذلك بعد سباق آخر صعب واجهه الفريق النمساوي نهاية الأسبوع الماضي على حلبة شانغهاي الصينية، الجولة الثالثة من بطولة العالم لسباقات لفورمولا1 لموسم 2015.

وأنهى ريكياردو السباق الصيني في المركز التاسع بعد ارتكابه خطأً خلال الانطلاقة تراجع على أثرها من المركز السابع إلى المركز 17، في حين لن يتمكن زميله في الفريق دانيل كفيات من إنهاء السباق بعد أن اضطر للانسحاب بسبب مشاكل في محرك سيارته رينو. ويحتل فريق ريد بُل حالياً المركز الخامس في ترتيب بطولة الصانعين مباشرةً خلف فريق ساوبر، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الأخير بعد فشله في الحصول على أية نقاط خلال الموسم.

كما أعلنت شركة رينو بعيد انتهاء سباق الصين، أنهم يستعدون لمواجهة أوقات حرجة أيضاً في سباق البحرين المقرر إقامته نهاية الأسبوع الحالي، كما أن سيارة الفريق تعاني من نظام المكابح. وعند سؤاله عمّا إذا كانت التحديثات الانسيابية الضخمة، التي ينوي فريقه إدخالها الشهر المقبل استعداداً للسباق الإسباني، ستشكّل «الكبسة السحرية» التي ستساعدهم في إغلاق الفجوة عن فرق الصدارة، أجاب ريكياردو: «لا أعتقد ذلك». وتابع: «أعتقد أن هناك كبسة سحرية واحدة، هناك طاقم عمل كبير خلف الفريق بإمكانه أن يكون الكبسة السحرية تلك، وآمل أن يكون كذلك. لا أريد تسهيل الأمور لأنه من السهل أن نكون خائبي الأمل، ولكن الفريق يملك القدرة الحقيقية للتقدم خطوات كبيرة إلى الأمام».

وختم حديثه بالقول: «انظروا إلى فيراري الآن، فهذا يشير إلى أنه ما من تبريرات تمنعنا من القيام بالعمل ذاته».

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً