العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

ماكلارين المنامة تعيِّن ستينا لوند مديراً للمبيعات

مع استعداداتها لعرض الفئة الرياضية لأول مرة بالبحرين

ستينا لوند
ستينا لوند

أعلنت ماكلارين المنامة ممثلة بشركة الغسان موتورز، عن تعيين ستينا لوند في منصب مدير مبيعات.

وتمتلك لوند خبرة طويلة في مجال بيع السيارات، وستتولى مهمات منصبها الجديد مع الشركة المصنعة للسيارات الرياضية عالية الأداء في أول صالة عرض في العاصمة البحرينية المنامة والتي تقع في مركز التجارة العالمي الذي يعد بدوره جزءاً من مركز موضة مول للتسوق.

وتعد لوند شخصية معروفة في عالم تسوق أسلوب الحياة الفاخر في مملكة البحرين، كما شاركت في برامج تدريب شاملة في مركز ماكلارين للتكنولوجيا، المقر الرئيسي للشركة في المملكة المتحدة.

ويأتي قرار التعيين الجديد مع استعدادات ماكلارين لإكمال الفئات الثلاث للسيارات الرياضية عالية الأداء والمخصصة للطرقات مع إطلاق الفئة الرياضية المرتقبة على نحو كبير.

ويعد طراز 570 إس الأول ضمن الفئة الرياضية وسيتمتع بالخصائص الفريدة كافة التي تمتلكها سيارات ماكلارين مع ضمان الحصرية لأول مرة في سوق السيارات الرياضية مع هيكل من ألياف الكربون.

وسيتم عرض طراز 570 إس في البحرين لأول مرة ضمن مؤتمر الابتكار والهندسة المتقدمة الذي تنظمه السفارة البريطانية ويقام في فندق ومنتجع ريتزكارلتون البحرين يوم 19 أبريل، وذلك إلى جانب طراز 675 إل.تي، والذي يعد الطراز الأسرع والأخف والأقوى والأكثر حصرية ضمن فئة سيارات السوبر.

وقال المدير الإقليمي لمكلارين أوتوموتيف في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إيان غورساتش: «بفضل خبرتها الطويلة وسجل أعمالها الحافل، ستساهم في تقديم الفئة الرياضية للراغبين بالشراء في البحرين. إنها سيارة رياضية مع أفضل أداء وتصميم وجميع الخصائص التي تتمتع بها سيارات ماكلارين الأخرى في الفئتين السوبر والفائقة اللتين تتوضعان في الأعلى وفق التسلسل الهرمي. وستقدم الفئة الرياضية سيارات ماكلارين التي تتمتع بأحدث التقنيات المخصصة للسباقات والتصميم المميز لمجموعة جديدة من المهتمين والمتابعين».

العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً