العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

«جيبك» تستعرض نتائج أعمال الصيانة الشاملة لمرافق الشركة

الزامل متفقداً مرافق «جيبك»
الزامل متفقداً مرافق «جيبك»

استعرض مسئولو شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، تطور سير أعمال الصيانة الدورية الشاملة التي تجريها الشركة لمصانعها والمرافق التابعة لها في مختلف مراحلها، والنتائج التي تم تحقيقها، بالإضافة إلى الأعمال التي تم الانتهاء من إنجازها ضمن الخطط الموضوعة.

جاء ذلك، خلال قيام العضو المنتدب لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات يوسف الزامل، مؤخراً بزيارة تفقدية لمجمع الشركة الصناعي، اطلع خلالها على سير عمليات الصيانة الدورية الشاملة التي تجريها الشركة لمصانعها والمرافق التابعة لها.

وخلال الزيارة، ناقش مسئولو الشركة الاحتياطات الجانبيّة التي اتخذتها «جيبك» على هامش العمليات والمتعلقة بجوانب السلامة والصحة ورعاية البيئة، بالإضافة إلى الإجراءات الطبيّة التي تتطلبها مثل هذه العمليات الضخمة وكذلك الوجبات الغذائية والمواصلات الخاصّة بالأعداد البشرية الكبيرة المساهمة في تنفيذ العمليات.

واشتملت الزيارة، على جولة ميدانية لمعاينة مراحل تنفيذ عمليات الصيانة لمرافق الشركة ومصانعها، بما في ذلك مبنى السلامة والصحة والبيئة، اذ اطلع الزامل على المسئوليات التي يضطلع بها هذا القسم والخدمات المساعدة التي يقدمها لدعم عمليات الصيانة عبر توفير المتطلبات اللازمة.

العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً