العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

الحمادي: طفرة مهنية للإعلام...والنجاح مرهون بقانون يعزز الحرية

الحمادي خلال مشاركته في افتتاح الحلقة النقاشية «المجلس»
الحمادي خلال مشاركته في افتتاح الحلقة النقاشية «المجلس»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

16 أبريل 2015

أكد وزير شئون الإعلام عيسى الحمادي، أن قطاع الإعلام والاتصال في مملكة البحرين مقبل على طفرة هائلة من الانفتاح والتطور المهني والتشريعي، لتواكب أحدث التطورات التقنية، وتتماشى مع مسيرة الإنجازات المحققة في إطار المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ولفت الوزير إلى أن نجاح تطوير قطاع الإعلام في مملكة البحرين يعتمد بشكلٍ أساسي على إعداد قانون جديد ومتطور للإعلام، يعزز من الحرية والاستقلالية المسئولة لوسائل الإعلام والاتصال، ويمكن من خلالها القطاع الخاص من لعب دور هام في تطوير هذا القطاع الحيوي.

جاء ذلك، خلال مشاركته في افتتاح الحلقة النقاشية الشهرية الأولى «المجلس» التي نظمها كابيتال كلوب بمرفأ البحرين المالي، وبمشاركة عدد من صناع القرار في الشئون الإعلامية والاقتصادية والتجارية، مستعرضاً الجهود الوطنية في تطوير قطاع الإعلام والاتصال، بما يواكب الثورة العالمية الهائلة في الإعلام الرقمي وتقنية المعلومات والاتصالات.

وتطرق إلى مواصلة الاهتمام بإعداد وتأهيل الكفاءات والكوادر الإعلامية، وذلك من خلال إشراكها في برامج ودورات متطورة وورش عمل للتدريب المهني وصقل المواهب الوطنية، بما يعزز من قدراتها على الإبداع والارتقاء بالرسالة الإعلامية البحرينية إلى المجتمع الدولي، وبيان حقائق الإنجازات والتطورات المحققة خلال العهد الزاهر لصاحب الجلالة.

من جهتها، تحدثت مدير عام كابيتال كلوب البحرين دينا هيكل، عن الاهتمام بتعزيز دور النادي كملتقى رائد للمفكرين والخبراء، اذ سيعقد دورته الثانية خلال شهر مايو/ أيار المقبل بمشاركة عدد من كبار المسئولين التنفيذيين في القطاعين الحكومي والخاص.

العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً