العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

وكيل «الخارجية» يلتقي نظيره الهندي تحضيراً لمنتدى التعاون العربي الهندي

وكيل الخارجية ملتقياً نظيره الهندي
وكيل الخارجية ملتقياً نظيره الهندي

اجتمع وكيل وزارة الخارجية السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله، مع وكيل وزارة الخارجية الهندية لشئون الشرق أنيل وادوى، وسط تأكيدات هذا الأخير على حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية المشتركة وتنمية مجالات التعاون الثقافي والتعليمي، وفي قطاع المواصلات وغيرها بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين.

وتأتي زيارة وكيل وزارة الخارجية الهندية للبحرين، في إطار التحضير لاستضافة المملكة للدورة الأولى للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الهندي خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وخلال الاجتماع المنعقد بمكتب الوكيل بالديوان العام لوزارة الخارجية أمس الخميس (16 أبريل/ نيسان 2015)، نوه الوكيل بالعلاقات الاستراتيجية والمتميزة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند والممتدة منذ فترات طويلة والقائمة على قاعدة اقتصادية راسخة واسس تاريخية وثقافية وحضارية قوية، ما جعلها تشهد تطورًا وتناميًا ملحوظًا وازدهارًا مستمرًا في كافة مجالات التعاون السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها من المجالات، مشدداً على الدور المهم الذي يقوم به افراد الجالية الهندية واسهاماتهم الواضحة في مسيرة البناء والتقدم التي تشهدها مملكة البحرين.

كما تناول الاجتماع الذي حضره سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين موهان كومار، والوفد المرافق إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وآخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:41 م

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،سلط الله على بليسكم ،،يعني بسنا هنود ،،ركزوا على المواطن ،،قال التعاون العربي الهندي ،،لهنود بنوا قصور على ظهوركم ،،والمواطن { حافي } اصلحوا يصلح الله اعمالكم ،،السلام عليكم .

اقرأ ايضاً