العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

نرحب بجمهورنا في سباق نور لياليك والحلبة جاهزة للسباق

منصة جامعة البحرين رقم 3 نفدت... سلمان بن عيسى:

الصخير - أسامة الليث، محمد طوق 

16 أبريل 2015

أعرب الرئيس التنفيذي بحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة عن سعادته الكبيرة للعدد الغفير من الجماهير التي حرصت على الحضور لفعالية البت ووك أمس والتي أقيمت بين الساعة الثالثة والساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة.

وأكد سلمان بن عيسى في تصريح أدلى به لـ «الوسط الرياضي» أن «أغلب المنصات المهمة والأبرز بموطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط قد تم بيعها بالكامل، فمنصة الجمهور الرئيسية نفدت وتلتها منصة جامعة البحرين الأولى والثانية وحتى يوم أمس نفدت المنصة الثالثة وهذا مؤشر رائع جداً ونحن سعداء لبيع أغلب منصات الحلبة».

وأضاف سلمان بن عيسى أن حلبة البحرين على أتم الاستعداد لاستقبال جماهيرها وضيوفها وفعلياً هي بدأت أمس في استقبال الجمهور من خلال فعالية البت ووك، التي استمتع بها الجمهور والتقاط الصور للفرق والاقتراب من كراجات الفرق وعدد من المتسابقين ظهروا للجمهور وكان هذا رائعاً، وبالعودة للمبيعات نتوقع أن ينفد عدد من المنصات الأخرى خلال هذه الأيام.

ورحب سلمان بن عيسى بالجميع بين أحضان لؤلؤة الصحراء مؤكداً أنهم سيقدمون أجمل الفعاليات المتنوعة خلال عطلة هذا الأسبوع التي ستكون مليئة بالإثارة والتشويق في الاحتفالية الحادية عشرة تحت شعار نوِّر لياليك.

العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً