العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

هاميلتون وروزبرغ يتحدثان بشكل منفرد لتفادي المشادات

تحدث كل من سائقي فريق مرسيدس حامل لقب بطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 البريطاني لويس هاميلتون والألماني نيكو روزبرغ بشكل منفرد أمام وسائل الإعلام أمس (الخميس) خلال المؤتمر الصحافي الذي نظمه الاتحاد الدولي للسيارات «فيا» قبل انطلاق سباق الجائزة الكبرى البحريني يوم الأحد المقبل.

وجاء هذا القرار بعد المشادة اللفظية التي حدثت بين السائقين أمام جميع عدسات وسائل الإعلام العالمية عقب ختام سباق الجائزة الكبرى الصيني يوم الأحد الماضي.

وتحدث هاميلتون أولاً في المؤتمر الصحافي الرسمي لـ «فيا» تلاه روزبرغ بعد ساعة ونصف الساعة.

واتهم روزبرغ عقب سباق شنغهاي زميله هاميلتون بـ «الأنانية» وأنه تسبب في إحداث ضرر كبير بمسيرته في السباق بعد أن قرر السائق البريطاني الإبطاء خلال السباق للحفاظ على الإطارات، ما جعل روزبرغ يتأخر مركزاً واحداً خلف سائق فيراري الألماني سيباستيان فيتيل.

وقال روزبرغ ساخراً خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب السباق الماضي: «كان من المثير الإصغاء إلى هاميلتون الذي كان يفكر بسباقه الخاص بينما أضرّ ذلك بسباقي».

ودفعت حلقة الصراع الجديدة، التي اندلعت بين السائقين والتي بدأت رحاها تدور في 2014، فريق مرسيدس إلى التحذير من خطورة ارتفاع وتيرة التوتر داخل الفريق، كما طالب مدير الفريق توتو ولف توخي الحذر من اتساع رقعة النزاع.

وعلى رغم ذلك، نفى روزبرغ أن يكون هناك حاجة ملحة لعقد اجتماع بين أعضاء الفريق لتوضيح الأمور.

العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً