العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

طلال كانو يقود جماهير الطائرة الأهلاوية

دور جديد سيؤديه رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو خلال مباراة الأهلي والنصر في إياب الدور نصف النهائي لدوري رجال الكرة الطائرة اليوم (الجمعة) يتمثل في قيادة الجماهير.

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس جهاز الكرة الطائرة علاء الحلواجي إن رئيس النادي أراد توجيه رسالة إلى الجماهير بأن التواجد في المدرجات لعيون لاعبي الفريق يستحق الاهتمام، وخصوصاً مع اقترابه من التأهل إلى النهائي، لكن بقيت عقبة كبيرة وهي خبرة لاعبي النصر ونجوميتهم، لذلك ينبغي الحضور بكثافة لشحذ همم اللاعبين.

وأضاف الحلواجي: سيحظى الجمهور باهتمام ودعم ورعاية فاست لينك، فقد أعلن الأهلاوي عبدالرحيم الدلاور أنه سيتم توزيع القمصان الصفراء على الجماهير ليتشارك الجميع في إنجاز المحافظة على الدوري، ليسجل التاريخ في الكشوفات أن النادي الأهلي استحق اللقب بفضل دعمهم.

وبيّن الحلواجي أن كانو قرر ذلك على أمل زيادة عدد الجماهير والتشجيع بفعالية تختلف عن المباريات السابقة، موجهاً الدعوة لجميع عشاق النادي بالتواجد في المدرجات ليكونوا جزءاً من تاريخ النادي في بطولة الدوري هذا الموسم وحتى لا يشعر لاعبو الفريق بالوحدة وهم يمتلكون قاعدة جماهيرية عريضة.

وأشار الحلواجي إلى أن رئيس النادي أطلق عبارة (هيبتنا معاكم)، وهي على لسان إدارة ولاعبي النادي، لذلك يعتبر الحضور الجماهيري أهم من البطولة لتعود معه هيبة ومكانة النادي في جميع الألعاب.

العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:19 ص

      برشلوني شيبة. ارتقي اشوي عن قلبك الحاقد

      ارتقي واترك قلبك الحاقد الدفين انت لما تلعب هل ناديك يجلب جماهيره ومسولينه فهمني ولكن اشك يوم يتعدل قلبك لان الحقد مرض نفسي ومرض حسد الله يكفينا الشر منه فانت لا يمكن تصلح لان قلبك مريض على هذا النادي واقولها لك بكل اختصار راح تتعب لان الاهلي امكانيات كبيره فموت بغيض قلبك المريض الحاقد

    • زائر 1 | 3:02 ص

      مشكل

      نطالب وزارة الداخلية بتنظيم حركة السير والمرور لما قد يسببه رئيس النادي من زحام وكتضاض

    • زائر 2 زائر 1 | 3:38 ص

      اهلاوي

      بالعكس فكرة جميلة وانت خلك على جهلك والنهائي مع داركليب والبطولة لنا بإذن الله تعالى ونحقق البطولة بعد الدوري والكأس و البطولة العربية افصل فريقين الاهلي وداركليب في البحرين

اقرأ ايضاً