العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

شاهين: أسطول من 55 سيارة لشبكة المواصلات

خصصت لجنة المواصلات أسطولا متكاملا لخدمة الوفود المشاركة في البطولة العربية بما يسهل عملية التنقل لكافة المشاركين من لاعبين ومدربين وإداريين وحكام بالإضافة إلى كبار الشخصيات.

وقال رئيس لجنة المواصلات علي شاهين أن اللجنة خصصت نحو 15 حافلة كل واحد منها تتسع لحوالي 50 راكباً في جميع فنادق البطولة من أجل نقل الوفود من الفندق إلى استاد مدينة خليفة الرياضية والعكس طوال اليوم وذلك بهدف إتاحة المواصلات بشكل دوري حتى لا يواجهوا أي صعوبة في التنقل.

وأضاف بأن اللجنة خصصت 25 سيارة كبيرة لكبار الشخصيات مثل رؤساء الاتحادات وضيوف الشرف، بينما تم تخصيص نحو 15 سيارة صالون متوسطة للوفود الإدارية الأخرى الذين هم بحاجة لسيارات للتنقل بشكل دوري.

وأكد شاهين بأن لجنة المواصلات ستسخر جميع جهودها وسوائقها من أجل تامين المواصلات بصورة سلسلة وميسرة وخدمة جميع ضيوف المملكة بما يسهم في نجاح البطولة من الموقع الذي يؤدون فيه عملهم، مؤكدا بأن لجنته تعد واحدة من أهم اللجان التي تضطلع بمسئولية كبيرة في نقل الوفود وتوفير سبل الراحة لهم سواء من الفنادق إلى ملعب البطولة أو إلى أي مكان آخر في المملكة، موضحاً بأن جميع السواق سيكونون تحت تصرف الضيوف وسيسعون لتقديم كافة أشكال المساعدة لهم ليعكسوا الصورة الطيبة عن البحرين وشعبها المضياف.

العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً