العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

إنريكي: لم أكن آمل بنتيجة أفضل

أكد مدرب برشلونة لويس إنريكي بأنه لم يكن يأمل بالعودة بنتيجة أفضل من التي حققها فريقه على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بفوزه عليه 3/1 في عقر دار الأخير في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح البرازيلي نيمار التسجيل للفريق الكاتالوني قبل أن يضيف الاوروغوياني لويس سواريز نجم المباراة بلا بمنازع الهدفين الآخرين، في حين رد فريق العاصمة الفرنسي بهدف معنوي لظهيره الأيمن الدولي الهولندي غريغوري فان در فيل.

وأنهى برشلونة متصدر الدوري الإسباني سلسلة من 33 مباراة لم يخسر فيها سان جيرمان على ملعبه في المسابقات الأوروبية.

وقال إنريكي: «فرضنا تفوقنا في خط الوسط، كنا خطيرين في الهجوم ولعبنا ككتلة متماسكة في الدفاع. كان العرض متكاملاً من قبلنا». وتابع «كنت سأكون سعيداً أكثر لو لم تمن شباكنا بالهدف، لكن هذه أمور تحصل».

وحذر إنريكي فريقه من التهاون إيابا بقوله: «الأمور لم تحسم نهائياً، لن نرتكب خطأ باعتبار إن الأمور انتهت. سيستعيد سان جيرمان خدمات بعض لاعبيه المؤثرين».

وسيتعين على سان جيرمان تسجيل 3 أهداف على الأقل إياباً عل ملعب كامب نو الأسبوع المقبل ليبلغ نصف النهائي، وسيعود إلى صفوفه نجماه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والإيطالي ماركو فيراتي.

وأوضح إنريكي «لن يكون لدى سان جيرمان أي شيء يخسره، لكننا كالعادة سنحاول الفوز على ملعبنا وبلوغ نصف النهائي».

وتابع سواريز تألقه وقد سجل 11 هدفاً في آخر 11 مباراة مقارنة مع 8 أهداف للأرجنتيني ليونيل ميسي في الفترة ذاتها و4 أهداف لزميله الآخر البرازيلي نيمار.

العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً